2014年3月6日星期四

الكلى - مرض شائع يسببه يوريمية

1، التهاب كبيبات الكلى المزمن : الآفات كبيبي بسبب الضرر المستمر على المدى الطويل إلى الكليتين تفقد تدريجيا أن وظيفة . التهاب الكلية في وقت متأخر هو السبب الأكثر شيوعا لل يوريمية .
2، التهاب الكلية الخلالي : التهاب الحويضة والكلية المزمن مثل ، الالتهابات البكتيرية المتكررة مما أدى إلى ضمور التليف الكلوي ، وفقدان وظائف الكلى .
3 ، وارتفاع ضغط الدم : ارتفاع ضغط الدم على المدى الطويل ، وضعف الكلى الكبيبي التصلب ، تلف الكلى ، مما يؤدي في النهاية إلى الفشل الكلوي .
4 والثانوي ل أمراض جهازية : يوريمية الشائعة مثل التهاب الكلية الذئبة الذي تسببت فيه.
5 ، والأمراض الاستقلابية : مثل مرض السكري، و نهاية مرحلة المرض الكلوي ، وذلك بسبب تصلب الشرايين الكلوية ، والتقدمية كبيبي غشاء الطابق السفلي سماكة وظيفة الترشيح الكبيبي . مرحلة المرض الكلوي يمكن أيضا أن يسبب النقرس يوريمية .
6، انسداد المسالك البولية المزمنة : إذا لا يمكن أن تفرز تضخم البروستاتا العادية في البول ، مما أدى إلى ضعف موه الكلية ، إذا تركت دون علاج سوف تؤدي في نهاية المطاف إلى ضعف وظيفة الكلى يوريمية .
7 ، والأمراض الخلقية : مثل مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي ، و جوانب مختلفة من درجة وظيفة الكلى يتم استبدال العديد من قربة لم ، وحالة يتدهور مع تقدم العمر، بعض المرضى تصبح العشرينات أن اليوريمي المرض، و الأغلبية في 40-50 سنوات بعد تطوير المرحلة يوريمية .

没有评论:

发表评论