2014年3月3日星期一

تحليل TCM التهاب كبيبات الكلى

التهاب كبيبات الكلى المزمن ، في الطب الصيني ينسب إلى الاستهلاكي ، بيلة دموية ، وذمة، و آلام الظهر، و خارج الشبكة وغيرها من المناطق . تغيير في البول ، وذمة وارتفاع ضغط الدم و متلازمة الفشل الكلوي في المركز، السبب الرئيسي ل إضاعة الأجهزة و البرد التي تسببها رطبة.
1 إضاعة الأجهزة : مدى حدوث المرض يرتبط ارتباطا وثيقا الخلافات المادية . "إن ميناتو الشر ، فإن الغاز تفريغ " ، والافتقار إلى الموهبة ، والسبب هو الضعف المتأصل أجهزة Benbingfasheng . إصابات حماسي الداخلي ، واضطرابات الأكل، و أصيب العمال الحمل ، غرفة لل المفرط ، وأجهزة إضاعة الكثير من تسببها العوامل المرضية. في الهيئات الهزال و الرئة والطحال و الكلى الثلاث التي تتخذ قذرة والرئة و الطحال و ضعف الكلى ، ثم تمرير قسم الملاحظات المفقودة، ليس لها الحق في التنقل والصحة، و فتح وإغلاق غير المواتية ، بحيث لا يتم شحنها الرطوبة، و الفائض من وذمة الجلد .
2 الباردة السم رطبة : الخارجية الباردة، و المنازل في الرئتين ، والفشل الرئة أعلن أسفل ، أو الذين يعيشون في الأراضي الرطبة، و الخوض المطر ، والهواء الرطب للغزو ، أو عادة النظام الغذائي، و تناول المزيد من البارد ، والرطب الطحال العاصفة، في عداد المفقودين الحركة الصحية، و يستعر الباردة ، والإصابة تلف الكلى يانغ ، أو بسبب التقرحات الجلدية فشلت الجمرة قرحة لمسح حل واضح ، انتقل قصور قرحة ، أو الحرارة المتحفظة طويلة، الحرارة الرطبة من الاكتئاب ، وفقدان فحم الكوك المعدة Shengqingjiangzhuo من احتياجاتها من الطاقة عن طريق التبخير الحرارة و ضعف الكلى و توحيد . كل هذه تجعل الرئة والطحال و تلف الكلى ، واضطرابات التمثيل الغذائي للمياه ، واضطرابات ميزوتاني سحابة خفية السائل الفائض الماء في الجلد و ذمة، و خفية مع البول و بروتينية.
التهاب كبيبات الكلى التهاب الكلية تعامل مع الطب الصيني التقليدي ، والعلاج تشن فانغ باستخدام مزيج من امتصاص الدواء لتحقيق أسباب التأثير العلاجي ل التهاب الكلية .

没有评论:

发表评论