2014年3月18日星期二

الوقاية من اعتلال الكلية السكري النظام الغذائي

وفي الوقت نفسه الوقاية من أمراض الكلى في وقت مبكر، خلال العلاج من تعاطي المخدرات ، تكييف لا غنى عنها على حد سواء، فإننا نقترح المزيد من الخيارات من الأسماك والبيض والدواجن و اللحوم الخالية من الدهون وغيرها عالية الجودة الحيوان الأطعمة الغنية بالبروتين .
البروتينات الغذائية ويمكن تقسيم وفقا ل مصادر مختلفة للبروتين النباتي و البروتين الحيواني إلى فئتين . البروتينات النباتية أساسا من الحبوب ، الخضار النشوية والفواكه المجففة و المكسرات و البروتين الحيواني الأخرى تأتي أساسا من الأسماك والدواجن و اللحوم والبيض و الحليب.
ومن الجدير بالذكر أن البروتين النباتي ، على نسبة عالية من الأحماض الأمينية غير الأساسية، و التوافر البيولوجي صغيرة ، الإفراط سيزيد من العبء على الكلى والوقاية والعلاج في وقت مبكر من إعتلال الكلى السكري غير مؤات. محتوى الأحماض الأمينية الأساسية من البروتين الحيواني عالية ، وكفاءة عالية ، وقيمة جيدة ، وخاصة الحليب الأطعمة الحيوانية والبيض و المنتجات المائية ، التي القيمة الغذائية البروتين أفضل ، وتساعد على حماية الكلى. لذلك، الوقاية والعلاج المبكر اعتلال الكلية السكري ، بالإضافة إلى السيطرة على استقلاب الجلوكوز ، واختيار نوعية عالية من البروتين الغذائي هو أيضا التدابير الضرورية.
خبراء أذكر أنه، بالإضافة إلى لائحة نظام غذائي معقول و الخيارات الغذائية من خلال الوقاية من المخدرات لا يزال المفتاح للسيطرة على نسبة السكر في الدم وتقليل اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر . هذا هو لأنه بمجرد التشخيص السريري من اعتلال الكلية السكري لم عكسها، حتى في المعدل الطبيعي لسكر الدم لا يمكن وقف تقدم القصور الكلوي ، وبالتالي، للسيطرة على السكر في الدم في أمراض الكلى في وقت مبكر من مجموعة مثالية .
بتوجيه من طبيب من ذوي الخبرة، بناء على نوع و حالة من مرض السكري للأنسولين و كلاء سكر الدم عن طريق الفم تختار، إلى أقصى حد ممكن وصولا الى شبه طبيعية الجلوكوز في الدم، الهيموجلوبين السكري المستهدف . في أوائل اعتلال الكلية السكري ، يمكن أن رقابة صارمة من مرض السكري غالبا ما تقلل من كمية إفراز بروتين البول . مرضى اعتلال الكلية السكري السريرية و المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي قد حدث ينبغي أن تستخدم في العلاج بالأنسولين . ولكن نظرا ل قدرة الكلى مع الفشل الكلوي والحد من تدهور الأنسولين في المرضى الذين يعانون من عدم كفاية المدخول الغذائي ، والمرضى يميلون إلى تقليل متطلبات الأنسولين ، وسهلة ل نقص السكر في الدم ، وبعض المرضى قد خفضت الحساسية لل محيط مستقبلات الأنسولين يتطلب جرعات أكبر ، لذلك ولا بد من تعديل جرعات الانسولين وفقا للظروف الفردية.

没有评论:

发表评论