2014年3月30日星期日

الأعراض في وقت مبكر من الفشل الكلوي هناك؟

الفشل الكلوي هو مرض خطير ، والناس يعانون من مرض الكلى سوف يسبب ضررا كبيرا العبء . لذلك، نحن بحاجة لمعرفة المزيد عن أعراض الفشل الكلوي ، والتي يمكن الكشف عن المرض العلاج في أقرب وقت ممكن . وهنا هي الأعراض في وقت مبكر من الفشل الكلوي ، على أمل تحقيق المزيد من المساعدة.
أعراض الفشل الكلوي ، وخصوصا في المجالات الخمسة التالية :
الأولى ، ونظام القلب والأوعية الدموية : يكون المرضى عادة من أعراض فشل القلب أو ارتفاع ضغط الدم غالبا ما يشعر خفقان أو ضيق في التنفس ، وغالبا ما لا يمكن أن يكذب ، فمن السهل إيقاع الاضطرابات، المرضى الذين يعانون من انصباب التامور الحاد وأحيانا ظاهرة سيتم حظر بعض الوقت.
الثانية ، والجهاز العصبي : بعد وقوع المرض هناك نقص الطاقة ، والصداع، و ظاهرة والدوخة، و بعض الأعراض في المرضى الذين يعانون من انخفاض مفاجئ في الذاكرة ، والأرق ، وصعوبة التبول ، الخ كما ينظر كثير من الأحيان ، ولكن أيضا أن تحدث في المرضى الذين يعانون من غيبوبة شديدة .
الثالث ، الجهاز الهضمي : يحدث المرض في المرضى الذين غالبا ما يشعرون فقدان الشهية، و الغثيان ، والتقيؤ، والإسهال، و الفم غالبا ما يشعر هناك البول ، أو النزيف المعوي .
الرابع، و مظاهر الجلد : يحدث المرض عندما يكون هناك ظاهرة التحجيم ، والجلد غالبا ما يشعر مملة ، وأحيانا يكون هناك تصبغ الميلانين ، وسوف تظهر لون البشرة الداكنة ، وذمة أو التهابات الجلد و تحدث الظواهر غير المرغوب فيها الأخرى.
الخامس ، الجهاز التنفسي : عندما يحدث المرض لنا هو الذهاب الى تؤثر على الجهاز التنفسي ، وغالبا ما يشعرون بأن أفواههم و Niaowei تظهر ، ولكن أيضا الحماض الأيضي ، والغازات التنفسية ، وسوف يكون هناك مثل هذا شعور سيء .
باختصار، قدم الأعراض في وقت مبكر من الفشل الكلوي هنا ، آمل أن تتمكن من معرفة المزيد عن الفشل الكلوي. في الحياة اليومية، و يجب على الناس الانتباه إلى التغيرات في الجسم، وهناك مظاهر مختلفة من الجسم ، وذلك للكشف عن المرض في وقت مبكر في الوقت المناسب للذهاب إلى العلاج في المستشفى العادية.

没有评论:

发表评论