2014年3月10日星期一

حصى الكلى أو مشاكل الغدة الدرقية يمكن الوقاية لضمان كمية المياه اليومية

الحجارة المكسورة و الطويل، وانخفاض آلام الظهر لا تطاق . ليو حصى الكلى المتكررة البالغ من العمر 30 عاما في السنوات الأخيرة، مضطربة كثيرا ، وذهب مؤخرا إلى المستشفى فقط لمعرفة السبب الجذري لل دراسة مفصلة - فرط ، تحتاج إلى علاج .
كان حصى الكلى ، فإن معظم الناس يميلون إلى التفكير في الجهاز البولي ، في الواقع ، ويرجع ذلك إلى فرط في المرضى الذين يعانون من حصى الكلى الناجمة عن أقلية. واحدة من الغدد الدرقية من الجسم، في الجزء الأمامي من الرقبة ، بجانب الغدة الدرقية، و إفراز هرمون الغدة الدرقية دور الرئيسي هو . هرمون الغدة الدرقية الإنسان يمكن أن تنظم الكالسيوم و الفوسفور التوازن ، وبالتالي فإن العظام من الكالسيوم في مجرى الدم . إذا فرط ، يمكن أن يسبب فرط كالسيوم الدم ، وبمجرد أن الانتعاش هو أبعد من قدرة الكلى ، والكثير من الكالسيوم في البول يذهب وترسب في تشكيل حصوات الكلى . إذا هؤلاء المرضى فقط على أساس من أمراض الجهاز البولي ، هو الملطفة . نظرا ل تركيز عال من الكالسيوم في الدم من حصى الكلى يوفر الكثير من " المواد الخام " ، والأحجار هي صف لا نهاية لها. لذلك، إذا تكررت حصى الكلى، أو أي حافز الحصيات البولية متعددة واضحة ، تحتاج إلى فحص مستوى هرمون الغدة الدرقية و تركيزات الكالسيوم في الدم .
بالإضافة إلى فرط ، وهناك العديد من الأمراض يمكن أن تسبب حصوات الكلى. النقرس من الدم والبول وزيادة حمض اليوريك ، وسهلة لتشكيل حصوات حمض اليوريك ؛ إصابة الحبل الكسور، مرضى السل العظام طريح الفراش أو الجص ، أو العمود الفقري، و الشلل المريض ، يمكن أن يؤدي إلى التنقيه العظام ، لأنه يزيد الكالسيوم في البول ، ولكن من السهل أيضا للحث الحجارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن المسالك البولية والتشوهات الخلقية ، التهاب الحويضة والكلية ، التهاب المثانة ، والتهابات المسالك البولية و أمراض أخرى أيضا أن يسبب الحجارة. إذا جرعة زائدة من فيتامين D الكبار ، ويمكن أيضا حمل حصى الكلى.
كيفية الوقاية من حصى الكلى في الحياة اليومية من ذلك؟ أولا ، لضمان كمية المياه اليومية ، يوميا ان نشرب لا يقل عن 2000 مل ، في المرضى الذين شخصت بالفعل مع الحجارة في الماء ولكن أيضا للوصول اليومية 2500-3000 مل و 2500 مل يوميا للحفاظ على البول في أعلاه. ثانيا، ليس الكسوف الجزئي أو الاستهلاك المفرط للبروتين الحيواني ، مثل حمض الأكساليك وفيتامين C ، لتجنب زيادة مخاطر حصى الكلى. على وجه التحديد : تناول المأكولات البحرية، و فضلات الحيوانات ( الكبد والكلى ) ، والجلد الدواجن ، وتناول الشوكولاته والسبانخ ، زبدة الفول السوداني ، والسبانخ ، وبراعم الخيزران ، وتناول منتجات الصويا ، وشرب المشروبات الغازية ، مثل البيرة .

没有评论:

发表评论