2014年3月24日星期一

الخراجات الكلوي الغذاء العلاج الغذائي وينبغي الالتفات الى ثلاث نقاط

1، المحظورات الغذائية

نلاحظ أن الطبقة لا يأكل المالحة (بما في ذلك مخلل ) ، لا تأكل فئة حار (بما في ذلك الفلفل ، والنبيذ ، والجمبري، سرطان البحر، الخ)، و الملوثة وتناول الطعام (بما في ذلك مدلل ، بقايا الطعام، الخ ) ، أكل الشواء ، و ينبغي أن حدوث القصور الكلوي أو يوريمية أيضا أن نولي اهتماما ل أكل الفول ومنتجاتها ، مما يحد من الأطعمة البروتين الحيواني ، والأطعمة الدهنية ، وهلم جرا .

2، و استهلاك المياه

الإصابة بأمراض الكلى بسبب مجموعة متنوعة من مختلف ، بالطبع مختلفة ، والعلاج ليست هي نفسها . في الفشل الكلوي معتدل بسبب انخفاض وظيفة الكلى وتركز ، الأيض في حاجة إلى مزيد من الرطوبة من الكليتين ، وبالتالي ، لا أمراض الكلى كبيرة مثل وذمة ، وفشل القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، لا ينبغي عمياء القيود المياه. وذكر أن هؤلاء المرضى يعانون من الفشل الكلوي المزمن، و الفشل الكلوي لا تعتقد أن لديك للحد بشكل صارم من الماء، وإذا القيود الكثير من المياه سهلة لزيادة مكافحة تدهور وظيفة الكلى.

3، من تناول الملح

السيطرة على الملح ، وفقا ل حالة المريض ودرجة التكيف وظيفة الكلى ، وليس كل المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي المزمن وينبغي أن تحد بشكل صارم الملح.

4 ، وإيلاء الاهتمام ل بقية

تجنب النشاط البدني شاقة و الصدمة في منطقة البطن ، وتضخم الكلى هو أكثر وضوحا عندما يكون الوقت ملائما ليحل محل حزام حزام من أجل تجنب تمزق الكيس ؛ العام أن يستعرض الأشهر الستة الأولى (بما في ذلك الدم والبول ، وظيفة الكلى و B- ) ، وتجنب جميع الأدوية كلى ؛ الأقارب (الوالدين والأشقاء والأطفال ) ل B- الموجات فوق الصوتية.

5، عن التغذية

يي شي الكيسات الكلوية في المرضى الذين يعانون من الاغذية البروتينية عالية الجودة ، والانتباه إلى نسبة عالية من الألياف ، السليلوز عالية و المكملات الغذائية منخفضة الدهون، و اتباع نظام غذائي سليم السكر.

6، وليس الكسوف الجزئي

الحبوب الكاملة والخضار الطازجة والفواكه والماشية والأغنام و الخنازير واللحوم والبيض والحليب والسمك الخ الصالحة للأكل.

الكلوي نظام غذائي الخراجات وينبغي الالتفات الى ثلاث نقاط

عادات يومية تؤثر على المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى الكيس كبيرة. العادات الغذائية السيئة غالبا ما تؤدي إلى الخراجات الكلوي مرضا المرضى ، والأعراض تظهر المزيد من الأداء ، مما يجعل العلاج تفقد قيمتها . في المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية فهم كيفية اتباع نظام غذائي ، وثلاثة "لا" الكيسات الكلوية الاحتياجات الغذائية اهتماما خاصا -

1، الكيسات الكلوية قسم النظام الغذائي

كمية من المواد الغذائية المطلوبة للمريض مع الكيسات الكلوية ، و الافراط في تناول الطعام أو القليل جدا لإعادة التأهيل البدني السلبية . إذا الجوع هو نقص التغذية ؛ الامتلاء من السهل أن تؤذي اضطرابات الهضم في المعدة ، وامتصاص والدورة الدموية ؛ إفراط Feiganhouwei حؤول من السهل للحرارة.

2، الكيسات الكلوية الأكل غير نظيفة


الكيسات الكلوية الأكل نجس ، وعلى ضوء عرضة للتسبب أمراض الجهاز الهضمي ، التسمم الحاد أو حتى تهدد الحياة .

3، الكيسات الكلوية النظام الغذائي متفاوتة

المرضى الكيس الكلوي ، مثل تناول المزيد من البرد البرد ، ثم يصب بسهولة المعدة يانغ ، وتناول الطعام و الساخنة شين ون تمكين الحرارة المتراكمة في الجهاز الهضمي ، ثم هناك جومي قائما المدمنين جزئية ، يصب بسهولة الأجهزة .

没有评论:

发表评论