2014年3月24日星期一

مضاعفات الفم الناجم عن اعتلال الكلية السكري

اعتلال الكلية السكري المستحث المضاعفات عن طريق الفم ؟ اعتلال الكلية السكري هو من مضاعفات مرض السكري، و الأعراض المبكرة ل اعتلال الكلية السكري ليس المظاهر السريرية واضحة ، وبالتالي فإن اكتشاف السكري اعتلال الكلية الصعب بعض الشيء ، ولكن الوقت سوف يؤدي إلى تشوهات في اعتلال الكلية السكري أمراض أخرى. فقط المرضى الذين يعانون من فهم أفضل للمرض ، ويمكن علاجها في الوقت المناسب و الصحيح جعل حياتك أفضل .

أنا هنا أعرض العديد من اعتلال الكلية الناجم عن أمراض الفم السكري. آمل أن يكون لديك بعض المساعدة، كلما كان ذلك أفضل للتمتع بحياة جيدة والسعادة.

1 . الالتهابات الفطرية عن طريق الفم . في الغالب التهابات المبيضات ، وأداء الفم تظهر الغلالة البيضاء ، حمامي، التهاب الشفة الزاوي. معدل انتشار المرض العادي هو 8 ٪ ، و 16 ٪ من الأشخاص الذين يعانون من مرض السكري.

2 اللثة . الأعراض الأكثر شيوعا هي نزيف اللثة ، وقتا طويلا ، وأسنان تصبح فضفاضة . بشكل عام ، إذا لم يعالج بفعالية ، فإن الأسنان سقوط حوالي 10 عاما. تظهر الأبحاث أن خطر الإصابة بمرض السكري في الأشخاص الذين يعانون من التهاب اللثة الحاد أعلى 8.5 مرة من عامة السكان، وخطر في عداد المفقودين الأسنان 2 مرات.

3 الحزاز المسطح التآكلي . هذا المرض هو قرح الفم المتكررة بعد المرض عن طريق الفم المخاطية ، كما يتجلى الغشاء المخاطي للفم شبكة خطوط بيضاء ، حمراء ، وبعض المرضى الذين لديهم تآكل المخاطية ، مما تسبب الألم. هذا المرض ليس كما قرح الفم المتكررة يمكن أن يشفي ، وغالبا لمدة طويلة. بسبب الجرح في الفم طويلة، وهناك احتمال الاصابة بالسرطان.


4 تسوس . وجدت الدراسة أن كمية اللعاب في مرضى السكري بشكل كبير، إضعاف عمل تنظيف تجويف الفم. أيضا ، زيادة حموضة اللعاب، هذه البيئة مواتية جدا لنمو التسوس التي تسببها البكتيريا .

5 الوجه والفكين التهابات الأنسجة الرخوة . العدوى البكتيرية التي تسبب التهاب النسيج الخلوي الرئيسية المترجمة ، كما يتجلى احمرار ، وتورم ، والحرارة ، والألم، والحمى، و الجسم هناك.

没有评论:

发表评论