2014年3月16日星期日

الصيف أربع طرق لإزالة السموم من الكلى

A أعراض السم الكلى

1، أنهكتهم بسهولة. السموم داخل الجسم من استهلاك الطاقة في الكلى ، والحد من الطاقة التي توفرها الكلى ، لذلك هناك جسم متعب ، ونعاس بالضجر ، والضعف .

2، الحيض ، أو الدورة الشهرية قصيرة ، داكنة اللون . جيل و اختفاء الحيض، و إذا وظيفة الكلى هو الأداء القوي ، إذا كان هناك العديد من السموم في الكلى ، وسيتم خفض الدم.

3، الفك Changdou . تواجه منطقة الفك تحكمها الكلى ، والكلى إزالة السموم غير كافية، وسوف تظهر السموم الزائدة في منطقة الفك .

4 ، وذمة . القدرة على إدارة السوائل تشغيل الكلى في الجسم بعد تراكم الكلى من السموم ، والحد من تصريف السائل الزائد ، ظهرت الوذمة.

الثانية ، وطريقة تصريف السم الكلى الصغيرة

1، سيبو ترياقي : اليام

على الرغم من أن الكثير من اليام يمكن أن تغذي في وقت واحد الأجهزة ، ولكن في نهاية المطاف إلى الكلى و البطاطا الأكل العادية يمكن أن تعزز وظيفة إزالة السموم من الكلى. اليام ملبس هو وسيلة جيدة ل تناول الطعام، مع الكرمل " المطبوخة " خلال اليام ، سيتم زيادة فعالية الكلى لمكافحة المخدرات وفقا لذلك .

2، سيبو السموم : البطيخ

عصير البطيخ غنية ، في الجسم، و سوف تحفز الكليتين على زيادة البول من الجسم من السموم . متوفرة عند تناول حساء البطيخ أو المقلية ، والذوق هو أخف بكثير.

3، تدليك إزالة السموم : يونجكوان


يونغتشيوان ، و أدنى نقطة في الجسم، إذا كان الجسم هو عبارة عن مبنى ، وهذه النقطة هي أن تصدير أنابيب مياه الصرف الصحي ، وغالبا ما فرك ، وتأثير إزالة السموم واضحة. موقف يونجكوان في أعلى 1/3 ​​قدم ( وليس بما في اصبع القدم الحساب)، و أكثر حساسية ل هذه النقطة ، لا تستخدم الكثير من القوة، و يمكن أن يشعر على نحو أفضل قليلا مع جنبا إلى جنب يعجن لمدة 5 يمكن أن تكون دقيقة .

4 ، وإزالة السموم مياه الشرب الصباح

الكلى السموم الوقت الأكثر مناسبة هو 5:00 حتي 7:00 في الصباح ، بعد ليلة من إصلاح الجسم، وتجمع السموم صباح في الكلى ، لذلك فمن الأفضل أن شرب كوب من المياه البيضاء في الصباح ، تجوب حول الكلى و السموم من الجسم.

没有评论:

发表评论