2014年3月23日星期日

ما هي أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات ؟

الأعراض الرئيسية ل أسفل الظهر، آلام في البطن

أقل عموما الضغط الظهر وآلام شديدة في بعض الأحيان. قد تكون نوبات متواصلة أو متقطعة ، و البطن وأحيانا الألم، و الألم أو معارضة ، الصدر ، البطن أو الإشعاع في الفخذ ، قد يكون الألم بسبب أنشطة والجري و المستقرة تفاقم أجبر على البقاء في السرير ، قد يكون الألم بسبب آلية حدوث التوسع زيادة الكلوي ، وزيادة التوتر الناجم عن كبسولة الكلوي الكيسي الأجهزة المجاورة و تمتد أو ضغط من الأنسجة الناجمة عن التعليق. معظم الأعراض الأولى من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المتعدد الكيسات ، وكان عدم المساواة المستمرة أو الانتيابي ، والتعب بعد الزيادة .

الأعراض الرئيسية ل اثنين. تشوهات البولية

أساسا بيلة دموية أو بيلة بروتينية ، هي واحدة من بداية في وقت سابق من أعراض مرض الكلى المتعدد الكيسات. ويمكن عرض بيلة دموية أو بيلة دموية مجهرية ، وينظر في أكثر من 50 ٪ من المرضى الذين يعانون من مرض تكيس الكلى ، وتضخم الكلى و ارتفاع ضغط الدم هو أكثر شيوعا. وجدت بروتينية في جميع الحالات تقريبا ، ومعظمها خفيفة و كان المستدام . عندما عدوى المسالك البولية ، وخلايا الدم البيضاء في البول يمكن أن يحدث حتى القيح.

ثلاثة الأعراض الرئيسية ل ارتفاع ضغط الدم

50 ٪ إلى 60 ٪ من المرضى المصابين بارتفاع ضغط الدم قد تقدم ، وارتفاع ضغط الدم هو مظهر من مظاهر تكيس أمراض الكلى التفاقم . معظم أوجه القصور الثانوية إلى الفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم ، ويحدث بسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات نتيجة لأسباب خارجية الخراجات الكلى المتعدد الكيسات زيادة القمع من أنسجة الكلى والأوعية الدموية في الكلى ، والأوعية الدموية العادية وتسبب الكلى و الأوعية الدموية مواصلة القمع المتزايد ل بعض الخراجات زيادة الكلى داخل الأوعية ، بحيث تدفق الدم المحلية ، والمستقبلات داخل العاكسة الكلى المنطقي أن تنتج زيادة في الرينين بعد هذه الإشارة ، وبالتالي تركيز أنجيوتنسين ، والأوعية الدموية ، وضغط الدم زيادة بين ارتفاع ضغط الدم و الفشل الكلوي هو حلقة مفرغة.

الأعراض الرئيسية من أربعة. الكلى انخفاض وظيفة

أدائها هو بوال و كثرة التبول اثناء الليل ، ولكن إلى حد أقل ، ل تظهر في مرحلة مبكرة.

أهم أعراض الخمسة. الخلل الكلوي

50 ٪ من الفشل الكلوي.

ما هي أعراض الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات مرض الكلى المتعدد الكيسات ليست فظيعة ، وحالة أفظع من الاعتبار، وهناك اتجاهان : ؟ عقلية الأول هو لا يهمني، أنا لست أعراض غير حساس . الموقف الثاني هو : التوتر الشديد ، والخوف لا علاج ، وتطوير يوريمية . اثنين من العقل ليس من الصواب : على الرغم من خلقي وراثي مرض الكلى المتعدد الكيسات ، لا يمكننا اختيار بعد غد ، ولكن لدينا القدرة على منع مضاعفات الكلى المتعدد الكيسات تنشأ ، ومنع الكلى المتعدد الكيسات لا يدخل القصور الكلوي الحق .

没有评论:

发表评论