2014年3月14日星期五

أخطاء يعلمك على البقاء بعيدا عن اعتلال الكلية السكري خمسة جوانب وقائية

مع تحسين حياة الناس المادية ، والآن المزيد والمزيد من الناس الذين يعانون من مرض السكري. المضاعفات المختلفة التي يسببها ارتفاع السكر في الدم المزمن يصاحبه أيضا تهدد صحة الناس تدريجيا . اعتلال الكلية السكري هو واحد من أكثر المضاعفات الخطيرة ل مرض السكري ، و السبب الرئيسي ل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة . هناك الآن أيضا فهم انتشار اعتلال الكلية السكري " ثلاثة سوء الفهم منخفضة. " سلسلة صغيرة التالي ل أعرض لكم ل كيفية الوقاية من اعتلال الكلية السكري .
الأول ، انخفاض مستوى الوعي ، وكثير من الناس لا يعرفون مرض السكري يمكن أن يسبب تلف الكلى . والمرضى الذين يعانون من مرض السكري الكلوية زيادة حالتها الأصلية ، ويمكن أن تسبب أو تفاقم الضرر في القلب والدماغ والعينين و الأعضاء الحيوية الأخرى . المرضى في كثير من الأحيان الانتظار حتى تظهر منتفخة والبول رغوي وأعراض أخرى لتلقي العلاج الطبي ، خسر أفضل توقيت السيطرة.
الثانية ، ومعاملة منخفضة من اعتلال الكلية السكري الناجم عن الجاني أو ارتفاع السكر في الدم المزمن . ومع ذلك ، فإن العديد من مرضى السكري لا تأخذ الدواء في الممارسة السريرية ، لا تتردد في جمع وطرح مع المخدرات ، وحتى في " أشعر أنني بحالة جيدة " عند انسحاب الذاتي ، وتأخير أو تؤدي إلى تفاقم الحالة .
الثالث ، فإن معدل السيطرة، و علاج اعتلال الكلية السكري غالبا ما يكون أكثر صعوبة من مرض الكلى الطبيعية . السكر المريض الدم، و ضغط الدم، و نسبة الدهون في الدم العلاج عدم الامتثال، لا يمكن التمسك بطريقة علمية وعقلانية من الحياة، وسوف تزيد من الضرر على الكلى. مرة واحدة المرحلة macroalbuminuria ، سيكون هناك انخفاض تدريجي في وظائف الكلى .
الانتباه إلى خمسة جوانب الوقاية من اعتلال الكلية السكري
نرى العديد من ظهور اعتلال الكلية السكري في الحياة، و اعتلال الكلية السكري هو تلف الكلى خطيرة جدا. اعتلال الكلية السكري ومرض شائع ، وسوف تؤثر دائما على حياة وصحة المريض . و إذا كان الناس لا نعلق أهمية كبيرة على الوقاية من اعتلال الكلية السكري في الوقت المناسب ، ويمكن أن تؤدي إلى تطور هذا المرض لا يزال الوحشي في الحياة ، عندما أمر خطير. لذلك علينا أن نفهم الوقاية من اعتلال الكلية السكري ، من أجل أن يعيشوا حياة أكثر صحة. هنا نظرة على ما منع اعتلال الكلية السكري .
1 ، وضبط قانون الحياة . مرض السكري هو مرض مزمن ، والحياة من المهم جدا أنه في الجسم يسمح ، الذين يعيشون في الوقت المحدد ، لصالح ايض الجلوكوز .
2 ، والوقاية من اعتلال الكلية السكري الطريق إلى الانضمام إلى ممارسة سليمة . الأنشطة العادية المناسبة هو وسيلة هامة ل علاج مرض السكري ، يمكن أن تتخذ مجموعة متنوعة من الطرائق.
3، اعتلال الكلية السكري مع جميع الناس مدة مرض السكري من أكثر من خمس سنوات ، وأنها يجب أن تحقق بانتظام وظائف الكلى ، بروتين البول على مدار 24 ساعة بروتين البول الإفراز ، وإيلاء الاهتمام ل قياس ضغط الدم، و فحص قاع العين . وبالتالي ، وهذا هو أحد السبل للوقاية من اعتلال الكلية السكري .
4 ، والوقاية من اعتلال الكلية السكري ، بما في ذلك النظام الغذائي و ضبط النفس ، لا تأكل كثيرا ، وإلا فإنه قد يسبب تقلبات كبيرة في الدم والبول ، وتدمير التوازن في الجسم ، وتناول الأطعمة المقلية و الدهنية أقل ، وكمية من الدجاج والسمك و الهزيل اللحوم ، وتناول المزيد من الخضروات ، وتجنب الكحول. أيضا مرضى السكري يجب تنفيذ بعض الوجبات الخفيفة والحلويات ، لتجنب نقص السكر في الدم .
5، إذا ثبت ل زيادة الزلال ، و استبعاد العوامل الأخرى التي تتسبب في زيادة ، مثل التهابات المسالك البولية ، وممارسة، ارتفاع ضغط الدم ، يجب أن نكون يقظين للغاية. وينبغي بذل جهود الوقاية من اعتلال الكلية السكري للسيطرة على نسبة السكر في الدم ، مما يجعلها أقرب ما يمكن إلى وضعها الطبيعي . إذا ضغط الدم > 18.7/12kPa ، فإنه يجب باك بنشاط ، لذلك للحفاظ على ضغط الدم في المعدل الطبيعي . وفي الوقت نفسه ، فإنه ينبغي التأكيد على الملح ، وانخفاض البروتين النظام الغذائي ل تحسين نوعية البروتين .

没有评论:

发表评论