2014年3月3日星期一

مزايا وعيوب من غسيل الكلى البريتوني

ميزة
يمكنك تغيير السوائل التي تعمل في العديد من المواقع ، لا المستشفى ثلاث مرات في الأسبوع .
إزالة الماء بمعدل ثابت ، السيطرة على ضغط الدم هو أفضل.
القيود الغذائية أقل، لأنهم يمكن أن يزيل السموم مستقرة لفترة طويلة .
أقل عرضة ل فقر الدم.
ل الجزيئات والجزيئية اليوريمي السم كفاءة الإزالة هو أفضل.
أسهل للاحتفاظ ظيفة الكلى المتبقية و التبول المتبقية، و التبول وظيفة الكلى المتبقية و البقاء على قيد الحياة المتبقية و نوعية الحياة لل مساعدة واضحة.
منخفضة التكلفة ، خاصة عندما تريد الحفاظ على مرضى غسيل الكلى يقلل الوفيات و نوعية الحياة، و يجب أن تؤخذ غسيل الكلى لفترة طويلة لزيادة استقرار غسيل الكلى، غسيل الكلى ليلا ونهارا من أجل زيادة حرية المستشفى ، الأمر الذي سيزيد بشكل كبير من تكلفة غسيل الكلى.
عيب
لأن السوائل التي تحتوي على غسيل الكلى الجلوكوز، و الجلوكوز و مراقبة مستوى الدهون وبالتالي الفقراء، و الفشل الكلوي في المرضى الذين يعانون من أواخر العديد من مرضى السكري ؛ Aiduonier يمكن استخدامها ل تحسين الجلوكوز و مراقبة مستوى الدهون في ديالة ، ولكن لا تزال لم تحل بشكل كامل.
فقدان البروتين، و ضعف الشهية للمريض هي المشكلة ؛ ديالة التي تحتوي على الأحماض الأمينية يمكن أن تستخدم لإبطاء.
لأنه سيكون هناك مختلطة مع البكتيريا والفيروسات قد ديالة السوائل عند تغيير ، وبالتالي فإن خطر التهاب الصفاق ، يجب علينا أن نستخدم العادات الصحية الجيدة لمنع غسيل الكلى من قبل الأطباء والممرضين للتعامل مع القضايا الصحية؛ لكن في الآونة الأخيرة مع تطور التبادل التلقائي لل آلة المتوسطة ، حتى أن وتيرة انخفاض التهاب الصفاق .
يجب أن يكون العقلية والجسدية و ظيفة المتبقية للمريض الكلى على مستوى معين ، وإلا يجب استخدام غسيل الكلى .
البريتوني يزال " الحياة مفيدة " ، ثم يجب عليك استخدام غسيل الكلى ، ولكن يمكنك استخدام Aiduonier ديالة و الأحماض الأمينية ديالة لزيادة العمر.
إذا الجفاف ليست مرضية، يحتاج إلى استبداله ديالة سمكا، و سوف كثافة ديالة تزيد من صعوبة السيطرة على مستوى السكر في الدم و الدهون ، و سوف تقصر من عمر الصفاق ، واستخدام Aiduonier السائل غسيل الكلى يمكن استخدامها في مقابل أقل إصابة البريتوني القدرة نزح المياه نفسها.
لذلك العام ، وتناسب المرضى الصغار دون مرض السكري قبل استخدام الغسيل البريتوني ، غسيل الكلى حتى وظيفة الكلى المتبقية فقيرة جدا ؛ قديمة نوعا ما، و معظم المرضى الذين يعانون من مرض السكري يجب أن تستخدم في غسيل الكلى بداية.

没有评论:

发表评论