2014年3月30日星期日

الكلى المعلومات الصحية: الحياة العادة إصابة الكلى

الفشل الكلوي هو مرض خطير، والناس يعانون من مرض الكلى سوف يسبب ضررا كبيرا العبء. لذلك، نحن بحاجة لمعرفة المزيد عن أعراض الفشل الكلوي، والتي يمكن الكشف عن المرض العلاج في أقرب وقت ممكن. وهنا هي الأعراض في وقت مبكر من الفشل الكلوي، على أمل تحقيق المزيد من المساعدة.
أعراض الفشل الكلوي، وخصوصا في المجالات الخمسة التالية:
الأولى، ونظام القلب والأوعية الدموية: يكون المرضى عادة من أعراض فشل القلب أو ارتفاع ضغط الدم غالبا ما يشعر خفقان أو ضيق في التنفس، وغالبا ما لا يمكن أن يكذب، فمن السهل إيقاع الاضطرابات، المرضى الذين يعانون من انصباب التامور الحاد وأحيانا ظاهرة سيتم حظر بعض الوقت.
الثانية، والجهاز العصبي: بعد وقوع المرض هناك نقص الطاقة، والصداع، وظاهرة والدوخة، وبعض الأعراض في المرضى الذين يعانون من انخفاض مفاجئ في الذاكرة، والأرق، وصعوبة التبول، الخ كما ينظر كثير من الأحيان، ولكن أيضا أن تحدث في المرضى الذين يعانون من غيبوبة شديدة .
الثالث، الجهاز الهضمي: يحدث المرض في المرضى الذين غالبا ما يشعرون فقدان الشهية، والغثيان، والتقيؤ، والإسهال، والفم غالبا ما يشعر هناك البول، أو النزيف المعوي.
الرابع، ومظاهر الجلد: يحدث المرض عندما يكون هناك ظاهرة التحجيم، والجلد غالبا ما يشعر مملة، وأحيانا يكون هناك تصبغ الميلانين، وسوف تظهر لون البشرة الداكنة، وذمة أو التهابات الجلد وتحدث الظواهر غير المرغوب فيها الأخرى.
الخامس، الجهاز التنفسي: عندما يحدث المرض لنا هو الذهاب الى تؤثر على الجهاز التنفسي، وغالبا ما يشعرون بأن أفواههم وNiaowei تظهر، ولكن أيضا الحماض الأيضي، والغازات التنفسية، وسوف يكون هناك مثل هذا شعور سيء .
باختصار، قدم الأعراض في وقت مبكر من الفشل الكلوي هنا، آمل أن تتمكن من معرفة المزيد عن الفشل الكلوي. في الحياة اليومية، ويجب على الناس الانتباه إلى التغيرات في الجسم، وهناك مظاهر مختلفة من الجسم، وذلك للكشف عن المرض في وقت مبكر في الوقت المناسب للذهاب إلى العلاج في المستشفى العادية.

没有评论:

发表评论