2014年3月15日星期六

كيف الكشف في الوقت المناسب من اعتلال الكلية السكري

النظام الغذائي السيطرة لعلاج المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري مهم جدا، وأخذ السكري حمية اعتلال الكلية أيضا إلى احتياجات علاج كلا السكري و أمراض الكلى ، وبالتالي يجب أن تتبع مبادئ العلاج الغذائي ، وهي عالية الجودة المنخفضة البروتين الغذائي ، وتناول وجبات منتظمة ، وتقييد الملح الحد من المياه.
1، عالية الجودة المنخفضة البروتين الغذائي : كم كمية البروتين في مرضى السكري يعانون من مرض الكلى، و المرضى الذين يعانون من مستويات مصل الكرياتينين ينبغي أن تشير إلى و قرار معدل إزالة الكرياتينين الذاتية . المستويات العليا مصل الكرياتينين ، وانخفاض معدل تصفية الكرياتينين الذاتية ، ومراقبة أكثر صرامة من البروتين . يجب التقليل من تناول البروتينات النباتية ، والبروتين النباتي لأنه يحتوي على الأحماض الأمينية غير الأساسية، و البروتين هو أدنى ، وبصفة عامة يجب أن تأكل يمكن منتجات الصويا محدود بشكل صحيح من السلع الاساسية مثل الدقيق ، الأرز ، لأن هناك كمية معينة من البروتين النباتي الأساسية قد من المناسب إضافة الحليب والبيض والأسماك و اللحوم الخالية من الدهون والبروتينات الحيوانية الأخرى ، وخاصة الحليب ، بروتين البيض غير مناسبة .
2 ، وتناول وجبات منتظمة : وجبات الطعام في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري قد تكون أو أربع وجبات ، وجبات الإفطار توزيع الحرارة هو 1/ 5، الغداء ، العشاء كل 2/5 . أربعة توزيع الحرارة لتناول وجبة الإفطار 1/7 ، و ثلاث وجبات المتبقية كل 7/2 .
3 ، والحد من القيود المفروضة على المياه المالحة : عندما المرضى وذمة أو ارتفاع ضغط الدم ، ونحن يجب تقييد تناول الملح في اليوم الواحد يجب أن لا تتجاوز 3 غرامات من كمية المياه يجب أن تكون في اليوم الصحيح قبل إخراج البول بالإضافة إلى 300 مل إلى 500 مل ، والحفاظ على وزن ثابت إلى حد كبير.
بالإضافة إلى ذلك، المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري ولكن أيضا نسبة عالية من الألياف النظام الغذائي ، وانخفاض

没有评论:

发表评论