2014年3月19日星期三

اعتلال الكلية السكري من تناول الطعام في اعتبارات غذائية صحية لا ننسى

هناك نظام غذائي لمرضى السكري اعتلال الكلية المبادئ التالية :
1 يجب أن يتم اختيار الخضروات الطازجة يوميا وفقا ل أنواع معينة الطبيب يجب أن تأكل ما يكفي من 500 غرام أو أكثر . هذه المبادئ حمية السكري شائعة نسبيا .
2، تفعل الأساسية اليومية من الأرز ، يجب أن يكون الطحين و مزيج أكل صحي ، وجبتين في اليوم الذي هو الغذاء الرئيسي من الأرز ، وجوه الأساسية وجبة الطعام ، أو وجبة من الأرز ، وهو الغذاء الأساسي ، وهما دايتون المواد الغذائية السطح. هذه هي أيضا واحدة من النظام الغذائي من اعتلال الكلية السكري من حيث المبدأ.
3، ينبغي تنويع أصناف الخضار الطازجة يوميا و غير الغذائية الأساسية ، لا رتابة . هذا المبدأ من النظام الغذائي السكري هو أكثر فعالية.
لا تنسى أن الاعتبارات الغذائية
النظام الغذائي لمرضى السكري مهم جدا. مرض السكري هو مرض في نظام الغدد الصماء ، ويرجع ذلك أساسا إلى اضطرابات الغدد الصماء تسبب . هذا المرض هو أكثر صعوبة لعلاج العديد من الجوانب بسبب اضطرابات الغدد الصماء. مما أدى إلى انخفاض وظيفة البنكرياس ، وانخفاض إفراز الأنسولين ، ارتفاع السكر في الدم. لأن الضرر في وقت متأخر اعتلال الكلية السكري خطيرة، مرضى السكري ينبغي تعزيز بحيث الرعاية الذاتية والدفاع عن النفس ، وخاصة من النظام الغذائي ، والحد من العبء على الكلى . يجب أن يكون المرضى بدقة وفقا ل قواعد النظام الغذائي لمرضى السكري : ذات جودة عالية نظام غذائي منخفض البروتين، و السعرات الحرارية المعتدلة نظام غذائي منخفض الدهون ، وارتفاع الكالسيوم نظام غذائي منخفض الفوسفور و الألياف عالية النظام الغذائي، و ذلك لترتيب نظامهم الغذائي. بالإضافة إلى ذلك، سوف المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري عرضة ل فرط بوتاسيوم الدم و الحماض ، والذي كتب الوضع لحث على اضطرابات القلب و الغيبوبة الكبدية ، لذلك المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري للسيطرة المشروبات البوتاسيوم ، يجب السيطرة على كمية الفاكهة ج البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا 0.6-0.8 غرام. الأسماك الصالحة للأكل الهضم ، اللحوم الخالية من الدهون أفضل ، لا يتم امتصاصها بسهولة البروتين النباتي ، و زيادة العبء على الكلى. ولكن أيضا كمية كافية من الفيتامينات و العناصر النزرة. خاصة فيتامين B وفيتامين C و الزنك والكالسيوم والحديد وغيرها ، قد تلعب تأثير واقية على الكلى.
هذه هي الوجبة اليومية من السكري مقدمة اعتلال الكلية ، من خلال تقديم الخبراء ، وأعتقد نظامك الغذائي اليومي ل اعتلال الكلية السكري لديهم فهم معينة ، إذا كنت اتباع نظام غذائي لمرضى السكري لديك أي أسئلة ، يرجى استشارة خبراء على شبكة الإنترنت .

没有评论:

发表评论