2014年3月2日星期日

مشروب الشتاء أقل من السهل الحصول على حصى الكلى

1، البول

اختبارات البول ، بما في ذلك درجة الحموضة، الكثافة النسبية ( الوزن النوعي ) ، وخلايا الدم الحمراء ، والقيح ، والبروتين، والسكر، و الكريستال ، وهلم جرا . انخفاض الرقم الهيدروجيني البولية ، وغالبا ما يطالب نوع معين من الأحجار : فوسفات الكالسيوم ، والأحجار الأباتيت كربونات في درجة الحموضة البول في المرضى الذين غالبا ما تكون أعلى من 7.0 ، في حين أن المرضى الحجر ودرجة الحموضة البول حمض اليوريك، و السيستين و الكالسيوم أوكسالات في كثير من الأحيان أقل من 5.5 .

وفي الوقت نفسه، البول بيلة دموية مجهرية أو مرئية بيلة دموية الإجمالي. ومع ذلك ، 15 ٪ من المرضى دون بيلة دموية . في الأحجار غير المعدية ، قد يكون بيلة قيحية خفيفة. الحصيات البولية يمكن العثور عليها في البول من المرضى الذين يعانون من بيلة دموية ، والبول و القيح والبلورات الأخرى.

2 ، والدم

عند المرضى المصابون أثقل ، وأكثر صديد في البول يحدث ، تحتاج إلى إجراء اختبارات الدم ، و تظهر الكريات البيض العدلات زيادة .

3 ، والفحص بالأشعة السينية

الفحص بالأشعة السينية هو وسيلة هامة ل تشخيص حصيات كلوية و الحالب ، بما في ذلك KUB ، تصوير الجهاز البولي مطرح ، تصوير الحويضة إلى الوراء، أو عن طريق الجلد ل تصوير الأوعية . أكثر من حوالي 95 ٪ من الحصوات البولية في التصوير بالأشعة السينية ، لتحديد العلاج و بعد العلاج من الحجارة حجم و عدد الأجزاء والتباين له قيمة هامة.

4، B- الموجات فوق الصوتية

يمكن أن ينظر إليه مع أو بدون موه الكلية ، ويمكن أيضا أن ينظر الحجارة الكالسيوم ليست عالية ، وليس من الواضح متى و الأشعة السينية ، ولكن يمكن أن ينظر إليه مع B- .

وفقا للأطباء، مع مشروب أو لشرب البيرة بدلا من غير علمي جدا ، والبيرة بعد الجسم على امتصاص تقسيمها إلى حمض اليوريك ، والناس في كثير من الأحيان عالية شرب البيرة تركيز حمض اليوريك ، وسهلة للحصول على حصى الكلى. هذه الفئة من السكان ولكن أيضا ل عمليات تفتيش منتظمة ، يجب استشارة الطبيب الأساليب العلمية للوقاية و المرض إذا وجدت ، وتوفير العلاج المبكر.

没有评论:

发表评论