2014年3月18日星期二

رقابة صارمة على نسبة السكر في الدم هو المفتاح لمنع اعتلال الكلية السكري

اذا كنا نستطيع التحكم في مؤشر نسبة السكر في الدم ، مثل مرضى السكري يمكن أن يعيش طويلا. ولكن آخر الأبحاث تبين أنه إذا كان تلف الكلى الاندماج، سيتم زيادة كبيرة في مخاطر الوفاة لدى مرضى السكري. وبالتالي ، ورقابة صارمة من نسبة السكر في الدم لدى مرضى السكري هو مفتاح ما إذا كان البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل.
العلاقة بين الكلى و السكر في الدم
الكبد والكلى في حدوث وتطور مرض السكري هو موقف مهم للغاية في هذه العملية. أولا ، الكبد و الكلى و المواقع الهامة في استقلاب الكربوهيدرات ، وخاصة في الكبد ، سواء مجموعة واسعة من الإنزيمات ، ولكن أيضا على دور هرمون الانسولين والعديد من الأماكن حيث هو معالجة السكر ، واستخدام والسكر و الدهون و تحويل البروتين هو أيضا هنا ، وثانيا ، والكبد والكلى هي أماكن تخزين الكربوهيدرات وإطلاق الجسم من السكر الزائد في شكل جليكوجين هنا أو الجليكوجين الكلى ليتم تخزينها ، ولكن أيضا عند الحاجة إلى جلوكوز لتكملة نسبة السكر في الدم . عندما الكبد والكلى تخزين الكربوهيدرات ليست كافية ، فإنها أيضا استخدام الدهون أو البروتين لجعل الجلوكوز ، وذلك للحفاظ على نسبة السكر في الدم مستقرة ، وثالثا، يفرز السكر الزائدة في قناة الكلى ، عندما ترتفع نسبة السكر في الدم ، ما دامت وظيفة الكلى طبيعية ، قبل التبول يمكن تفريغ السكر الزائد ، و نسبة السكر في الدم لا تكون مرتفعة للغاية . لذلك ، استقرار نسبة السكر في الدم لا يمكن فصلها عن الكبد طبيعية و ظائف الكلى. على العكس ، ومراقبة طويلة الأجل من الجلوكوز في الدم لدى مرضى السكري هو الفقراء ، وسوف تؤثر أيضا على بنية ووظيفة الكبد والكلى .
رقابة صارمة على نسبة السكر في الدم هو المفتاح لمنع اعتلال الكلية السكري
من المعروف أن مرض السكري هو الجلوكوز في الدم المزمن (المشار إليها باسم فرط سكر الدم ) مستويات متزايدة من الأمراض الاستقلابية التي تتميز المجموعة. والعلاج هو أساسا من خلال مراقبة النظام الغذائي ، ممارسة العلاج ، ورصد الجلوكوز في الدم ، والأدوية و السيطرة على مستويات الجلوكوز في الدم في مرض السكري نطاق معيار التعليم لتصحيح الاضطرابات الأيضية ، والقضاء على أعراض مرض السكري والمشاكل المرتبطة بها ، ومنع أو تأخير ظهور المضاعفات. اعتلال الكلية السكري عموما يشير الكبيبات السكري، مضاعفات مرض السكري الكلوي المزمن . الأعراض الأولية لل اعتلال الكلية السكري كما يتجلى بروتينية ، وذمة وارتفاع ضغط الدم أو آزوتيمية ، و ارتفاع السكر في الدم أو مرض السكري الصيام الأعراض. وفقا للخبراء، فإن الأعراض المبكرة ل مرضى السكري اعتلال الكلية ، ومراقبة جيدة من السكر في الدم ، و العلاج المبكر لإصلاح الكلى التالفة هو حرجة للغاية . علاج اعتلال الكلية السكري و مرض السكري و أوجه التشابه بينها ، التي تنظم نسبة السكر في الدم ، وضغط الدم وغيرها، ولكن علاج اعتلال الكلية السكري هو أكثر تعقيدا ، إذا لم يعالج بشكل صحيح ، يمكن أن تؤخر بشكل كبير وصول التدهور في وظائف الكلى، أو ستدخل قريبا الكلى المزمن الفشل.
بالإضافة إلى ذلك، مرض السكري هو مدى الحياة، و يمكن أن تؤثر على أجهزة الجسم المختلفة و أمراض الأنسجة ، والعادات الجيدة ، والعيش ، وتناول في الاعتدال ، والنظام الغذائي الدسم والسكر الملح ينبغي، العمل والراحة مراقبة نسبة السكر في الدم المعتدل هو أيضا جدا المهم .

没有评论:

发表评论