2014年3月9日星期日

حصى الكلى ليست مهددة للحياة؟

حصى الكلى مع الكشف في الوقت المناسب والعلاج في الوقت المناسب هو لا تهدد الحياة. حصى الكلى وحصى الكلى بخير يمكن أن تكون قاتلة دون مطالبات العلاج مخطئون. أولا، من فضلك لا تقلق، تبدأ حصى الكلى ليست مهددة للحياة، طالما علاجه، ويمكن حياتك العودة إلى وضعها الطبيعي. فقط طريقة يتم تحديدها وفقا لظروف محددة من الحجارة الخاصة بك، علاج الأعراض ليتم استخدامها لتحقيق الشفاء التام، من أجل حل المشكلة جذريا.

بالإضافة إلى ذلك، سوف حصى الكلى لا يؤثر على بداية الحياة، ولكن هذا لا يعني أن الحياة لن تكون أبدا يمكن تجاهل التأثير. بسبب حصى الكلى في الجسم إذا لم الاحتواء والعلاج في الوقت المناسب، وسوف تستمر في النمو الحجارة زيادة، أكثر وأكثر أعراض واضحة، وسوف تكون مضاعفات يمكن أن تحدث أكثر من ذلك، الحجارة الكبيرة على نفس الجانب آلام الظهر، والمغص الكلوي، داخل البولية الدم وهلم جرا.

في بعض الأحيان، تمسك حصى الكلى في الحالب، انسداد المسالك البولية على جانب واحد، وحصى الكلى في حالة حدوث العدوى، فمن السهل أن يسبب الالتهاب، والتهاب الكلية المتزامنة، الحالات الشديدة يمكن أن تتطور الفشل الكلوي المزمن، يوريمية، فإنه قد يعرض للخطر المرضى الذين يعانون من حصى الكلى حياة آمنة.

没有评论:

发表评论