2014年3月14日星期五

البول في الكلى مكافحة مرة واحدة في السنة على الأقل للتحقق

مشاكل في الكلى الاولى ل البول غير طبيعي
إذا كانت فقاعة البول يصبح فجأة من ذلك بكثير، لا تختفي ، مشيرا إلى مزيد من إفراز البروتين في البول ، وإذا غير طبيعي لون البول ، وكان الشاي الملونة ، صلصة الصويا ، مثل اللون أو العكارة عندما ماء الأرز ، وينبغي الالتفات إلى المستشفى في أقرب وقت ممكن التفتيش.

فإن أفضل طريقة هي لكشف الكلى البول
عموما لا استثناءات ، فإن معظم الناس تحقق بانتظام مرة واحدة في السنة البول . أمراض القلب والشرايين ، وفقر الدم المزمن الذين هم من كبار السن و غالبا ما الصداع العظام والكسور سهلة الشخص ، والتهابات بعد تكرار جرعات كبيرة من المضادات الحيوية ، يجب فحص كل ستة أشهر. إذا لم يكن هناك تاريخ عائلي من ارتفاع ضغط الدم في سن مبكرة ، ولكن أيضا عددا من العقل. لأن ارتفاع ضغط الدم قد يكون يعاني من مرض الكلى عند الشباب ، و احدة من الخصائص النموذجية في وقت مبكر . آلام الظهر المتكررة، و الجفون ، ظهر القدم والكاحل وحتى وذمة ، وفقر الدم ، أو أنها قد تشير إلى خلل في الكلى .
الناجم عن مرض الكلى المزمن لأسباب كثيرة، التهابات الجهاز التنفسي أو البولي ، وأنماط الحياة غير الصحية، هي " القاتل ". بالإضافة إلى ذلك، يجب أن الإصابة الكلوية المخدرات التي يسببها الالتفات إليها. لا تنسى أن شرب كوب كبير من الماء بعد تناول الدواء ، والذي هو أيضا وسيلة جيدة لحماية الكلى.

没有评论:

发表评论