2014年3月15日星期六

كيف الكشف في الوقت المناسب من اعتلال الكلية السكري

اعتلال الكلية السكري هو واحد من مضاعفات مرض السكري الاوعية الدموية الدقيقة ، وحدوث أبطأ، لأن المريض لديه أي أعراض في وقت مبكر، إلى المستشفى ، وأنها غالبا ما تظهر في البول وقد تم تطوير ل قد رفع الكرياتينين في مصل الدم أو البروتين. وبالتالي، فمن الاكتشاف في الوقت المناسب من اعتلال الكلية السكري ، و اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر إلا أن الكشف المبكر من خلال الرصد المنتظم . حاليا ، يتم الكشف عن طريقة الفحص المبكر ل اعتلال الكلية السكري موثوقة على مدار 24 ساعة microalbumin البول الكمي .
المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية على مدار 24 ساعة البول microalbumin المعايير الكمية السكري
طبيعي البول على مدار 24 ساعة microalbumin كميا أقل من 30 ملغ ، إذا كانت 2 مرضى السكري على التوالي في غضون ستة أشهر للتحقق من كمية البول على مدار 24 ساعة microalbumin بين 30 ملغ إلى 300 ملغ، وينبغي تحديد فورا microalbumin البول مرتفعة السبب ، إذا تبرأ المريض من الأسباب الأخرى ، وينتمي إلى أوائل اعتلال الكلية السكري .
إذا كان على مدار 24 ساعة البول microalbumin إفراز أكبر من 300 ملغ، ثم أدخل اعتلال الكلية السكري السريري ، في هذا الوقت هناك يمكن عرضها البروتين في البول.
عينات من 24 ساعة طريقة البول عينة
عينات من البول على مدار 24 ساعة عينات الطريق ل في اليوم الأول 7:00 إلى التبول مرة أخرى حتى 7:00 المقبل للتبول ، وجمع كل البول خلالها أول البول Tianzao 7:00 لا يسجل ، بما في ذلك ، ولكن 7:00 يجب أن تسجل في اليوم التالي، بما في ذلك البول ، وخلط الدواء قياس الكأس و يسجل إجمالي المبلغ من البول ، و كوب صغير من العينات البول إرسالها إلى مختبر المستشفى.

没有评论:

发表评论