2014年3月5日星期三

تدابير العلاج المنزلي - ارتفاع ضغط الدم الكلوي

للمرضى المصابين بارتفاع ضغط الدم ، والأدوية الخافضة للضغط من أيديهم ، ولكن في فصل الشتاء، و ضغط الدم، و ضغط الدم الكفة لا ينبغي ترك الجسم. خصوصا في المرضى الذين يعانون من عدم استقرار ضغط الدم ، فمن المستحسن لقياس ضغط الدم 2-3 مرات في اليوم ، لمراقبة التغيرات في ضغط الدم في وقت مبكر من المساء ، لتجنب ارتفاع مفاجئ في ضغط الدم الناجم عن الحوادث القلبية الوعائية والدماغية . ويمكن استخدام تدابير لتنظيم ضغط الدم في الحياة هناك الكثير، مثل النظام الغذائي والعاطفي و ذلك له تأثير كبير على حالة ارتفاع ضغط الدم. بطبيعة الحال ، والأجهزة الطبية لمرضى الرعاية الذاتية ارتفاع ضغط الدم هو أهمية خاصة حيث تأثير ارتفاع ضغط الدم باك المعصم واضح جدا ، فمن الضروري استخدام بنشاط في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. انها عادة على أي مرحلة من ظهور ارتفاع ضغط الدم قابلة للتطبيق، الوقاية والعلاج من ارتفاع ضغط الدم دورا بارزا خاصة في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أي يمكن استخدامها. وفقا ل مسح أجري في بكين ، وكان متوسط ​​ضغط الدم استخدام على المدى الطويل من المعصم الخافضة للضغط من عمرها 50-89 134.1/80.8 ملم زئبق ، والذي كان أقل بكثير من المعتاد للمسنين في نفس الفئة العمرية .
فعالية الخافضة للضغط من الرسغ الخافضة للضغط في الحياة هي أسماء الأسر ، ثم لماذا بالضبط الذي لديه مثل تأثير الخافضة للضغط جيدة؟ والسبب هو أن :
A المعصم البشرية الغنية في الأوعية الدموية ( النبض )، و العصب ، وهناك العادات و العلاقات الخارجية نوعان من النقاط الهامة . يين ميريديان من اليد واليد و القدم سانيانغ يين والقدم سانيانغ من اثني عشر خطوط الطول ، على التوالي، من خلال إدارة الرسغ والكاحل. لأن هذه خطوط الطول المعصمين والكاحلين وزارة النقاط ، والأوعية الدموية والأعصاب هي الأكثر سطحية ، على مقربة من السطح، و يمكن أن الطاقة المغناطيسية تلعب دورا فعالا في التأثير العلاج السريري هو جيد .
2 ، والعلاج المغناطيسي و الوخز بالإبر علاج الوخز بالإبر كما هو عموما إلا ل نقطة واحدة، ولكن عن طريق نقاط متعددة في وقت واحد والعلاج. التوافق و الطب ، و تآزر من أجل تحقيق التنظيم الشامل ، وتعزيز أغراض موازنة الجسم ، وهذه هي نقاط قوتها وفريدة من نوعها .
3 ، والتي يتم ارتداؤها في المعصم في علاج ارتفاع ضغط الدم ، والتي تتميز استخدام تأثيرات المغناطيسي ، والتحفيز المستمر من المعصم ( الكاحل ) وحدة الجهاز العصبي المركزي وتنظيم اللاإرادي ، بحيث المحيط الخارجي لل توسع الشعيرات ، والحد من الأوعية الدموية المحيطية المقاومة ، الشعرية رفع بالتشنج ، حتى أن الرقابة الفعالة لارتفاع ضغط الدم .
ويعتقد 4 ، والطب الصيني ان ارتفاع ضغط الدم هي فئة "الدوار " ، وأكثر من ذلك ، والنظام الغذائي ، والإصابات الناجمة عن نقص التحفيز الذهني ، مما أدى في الكبد والكلى والكبد يانغ ، الين واليانغ الخلل في الجسم ، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. المجال المغناطيسي تعمل على المعصم ، قابل للتعديل من خلال تأمور واليد شاويانغ الموقد الثلاثي ، يين ويانغ خطوط الطول الاتصالات نبض الأبعاد، لتعزيز الدورة الدموية ، وتنظيم تشي ، الين واليانغ توازن ، وأعراض ارتفاع ضغط الدم و تحسين الانتعاش

没有评论:

发表评论