2014年3月14日星期五

اعتلال الكلية السكري تقييد الملح الغذائية الدهون

التركيز على اعتلال الكلية السكري التشخيص المبكر والعلاج. مرة واحدة تم تشخيصها ، بالإضافة إلى العلاج الطبي اللازم ، فمن المهم أن النظام الغذائي ينبغي أن تولي اهتماما ل تكييف . هذا لا يساعد فقط على تخفيف العبء على الكلى ، مفيدة لل سيطرة على المرض وإعادة التأهيل ، ولكن أيضا على التخفيف من الدواء لفترة طويلة جدا و يسبب مزيدا من الضرر للكلى .
النظام الغذائي بشكل رئيسي على النقاط التالية :
1 للسيطرة على البروتين النباتي. بسبب السيطرة على مرض السكري تناول الكربوهيدرات ، وغالبا مع البروتينات النباتية والمكملات الغذائية. البروتينات النباتية لاحتوائه على كميات كبيرة من قواعد البيورين ، و الإفراط زيادة العبء على الكلى ، فإنه ينبغي أن يقتصر على فول الصويا والفول والحليب وفول الصويا وغيرها من الأطعمة الغنية بالبروتين للاستهلاك البشري، يمكن استبدالها مع الأسماك ، والروبيان ، وخيار البحر ، و اللحوم الخالية من الدهون .

2 . الحد من الدهون. عند حدوث مرض الكلى ، يجب الحد من تناول الدهون ، لأن الدهون يمكن أن يسبب تصلب الشرايين تصلب الشرايين الكلوية الكلى تفاقم المرض نفسه هو الأداء. يمكن استخدام الزيوت النباتية بدلا من الدهون الحيوانية ، يجب السيطرة على كمية الخضار يوميا في 60-70 غرام.
3 . الحد الأطعمة عالية البيورين . وهناك الكثير من استقلاب البيورين في الجسم زيادة العبء على الكلى . الكرفس ، والسبانخ ، والفول السوداني ، والدجاج ، وجميع أنواع المرق واللحم الخنزير والسردين و فضلات الحيوانات و غنية جدا في البيورين ، ينبغي أن يقتصر على الغذاء . اللحوم الخالية من الدهون يحتوي أيضا البيورينات ، يمكن أن يكون الأول في استهلاك اللحوم في الماء لطهي الطعام ، يمكن التخلص منها استهلاك الحساء.
4 تناول كميات أقل من الملح ، وتناول البيض. في حالة وذمة و أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم ، يجب الحد من كمية الملح في اليوم عام إلى 2-4 غرام من تناول الملح المناسب . سوف بروتينات البيض في عملية التمثيل الغذائي انتاج المزيد من حمض اليوريك. عند اختلال وظائف الكلى ، وجعل المنتج النهائي من تراكم النيتروجين في الجسم الحي عبئا أثقل على الكلى ، لذلك عندما يكون هناك قصور كلوي يجب أن لا يأكل.

没有评论:

发表评论