2014年3月23日星期日

القصور الكلوي في المرضى الذين يعانون من الاعتبارات الغذائية هناك؟

القصور الكلوي الصحة الغذائية

1 ، لضمان السعرات الحرارية الكافية تناول السكريات ، متعدد الفيتامينات ومنخفضة البروتين ، لا الملح أو قليل الملح الأطعمة. الأطعمة الشائعة : الأرز ، والمعكرونة والشعيرية والدقيق أرووروت . الجلوكوز ويمكن أيضا أن تستهلك بطرق مختلفة العسل ، عصير الفاكهة ، الفركتوز ، والسكروز ، وما شابه ذلك . كيف الكلوي قصور النظام الغذائي الصحي ؟

2، واختيار نوعية حليب البروتين المكملات الغذائية ، والبيض ، والأسماك والدواجن و اللحوم الخالية من الدهون و الأطعمة الأخرى ، ويمكن ضمان إمدادات من الأحماض الأمينية الأساسية ، ولكن أيضا يقلل من تراكم النفايات الجسم.

3 ، وفيتامين شاملة استكمال الكثير من الفيتامينات ، ويساعد على تعزيز عملية التمثيل الغذائي من السموم. يمكن للمرضى اختيار غنية بالفيتامينات B وفيتامين ج ، وفيتامين E والبوتاسيوم و الفوسفور وانخفاض في الفواكه و الخضروات مثل الملفوف والكرفس ، والسبانخ ، والملفوف ، والعنب والبطيخ و الطماطم (البندورة) وهلم جرا.

4، و السيطرة على الرطوبة في وقت مبكر دون وذمة، و يجب إخراج البول شرب المزيد من المياه وأكثر من ذلك ، من أجل تسهيل تصريف نواتج الأيض البروتين مثل اليوريا. وذمة في وقت متأخر ، خرج البول منخفضة، ينبغي، عند الاقتضاء ، للحد من إفراز اليومية تجنب تفاقم الوذمة. كيف الكلوي قصور النظام الغذائي الصحي ؟

5 ، وكمية الحد من المعادن الصوديوم والبوتاسيوم و المغنيسيوم و غيرها من المرضى لا يجب أن تأكل المخللات ، والمأكولات البحرية والمخللات وغيرها من الأطعمة عالية الصوديوم مع من أجل تخفيف العبء على الكلى. . قد يحدث القصور الكلوي في وقت متأخر من الاحتفاظ المجراة من البوتاسيوم ، و الكثير من البوتاسيوم يمكن أن يسبب السكتة القلبية ، ينبغي على المريض تجنب تناول الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم مثل الموز والقمح و مسحوق فول الصويا. بالإضافة إلى ذلك، القصور الكلوي غالبا ما يكون الاحتفاظ المغنيسيوم في الجسم ، لذلك ينبغي على المرضى تناول الأطعمة الغنية بالمغنيسيوم ، مثل الفاصوليا و المكسرات، و الحبوب الكاملة، و الخضار الورقية الخضراء الداكنة والشوكولاته و هلم جرا .

没有评论:

发表评论