2014年3月2日星期日

بطلان في المرضى الذين يعانون من حصى الكلى النظام الغذائي

المرضى الذين يعانون من حصى الكلى في حياتهم اليومية إلى إيلاء اهتمام خاص ل اتباع نظام غذائي ، وبعض الأطعمة قد تؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى الحجارة، و ينبغي للمرضى تعدادها التالية مع حصى الكلى إيلاء اهتمام خاص في الغذاء.

تناول الكالسيوم السيطرة

هناك جيوب ٪ الحجارة هو الكالسيوم أو الكالسيوم تشكيل المنتج . إذا كنت على ظهر الحجر، و العنصر الرئيسي هو الكالسيوم ، ثم لديك لدفع الانتباه إلى كمية الكالسيوم. إذا كنت تأخذ المكملات الغذائية الكريستال ، عليك أولا استشارة الطبيب إذا لزم الأمر. الثاني هو للتحقق من كمية الكالسيوم اليومية من المواد الغذائية ، بما في ذلك الحليب والجبن و الزبد ومنتجات الألبان الأخرى . الحليب و مضادات الحموضة قد تنتج حصى الكلى.

لا تأكل الأطعمة الغنية أكسالات

حوالي 60 ٪ من الحجارة هي الحجارة أكسالات الكالسيوم . لذلك، يجب عليك الحد من تناول الأطعمة الغنية - أكسالات ، بما في ذلك الفول و البنجر ، والكرفس ، والشوكولاته، والعنب، و الفلفل الأخضر والبقدونس و السبانخ والفراولة و الخضروات واللفت شعبة . تجنب أيضا الكحول ، والكافيين ، والشاي ، والشوكولاته، التين المجفف ، والضأن ، والمكسرات، الفلفل الأخضر، الشاي الأسود ، وبذور الخشخاش و هلم جرا .

لاحظ أن كمية البروتين

حصى الكلى و البروتين ويرتبط مباشرة مع . بروتين من السهل لجعل حمض اليوريك البول ، والكالسيوم والفوسفور يحدث ، مما يؤدي إلى تشكيل الحجارة. إذا كنت تعاني من حصى الكالسيوم ، يجب أن تولي اهتماما خاصا ل ما إذا كان الإفراط في تناول البروتين ، وخاصة إذا كان لديك حمض اليوريك أو السيستين الكثير من السجلات الحجارة. الحد من الأطعمة للأكل 180 غراما من البروتين يوميا ، والتي تشمل اللحوم والجبن و الدجاج و السمك.

تناول كميات أقل من الملح

إذا كان لديك حصى الكالسيوم يجب تقليل تناول الملح . ينبغي خفض تناول الملح يوميا إلى 2-3 غرام.

تجنب L- سيستين

إذا كان لديك تاريخ طبي من حصى الكلى أو يعانون حاليا من حصى الكلى. تجنب الدم L- سيستين . تراكم بلورات هذا الحمض الأميني في الكلى قد تنتج الحجارة الكبيرة ، انسداد في الكلى.

الحد من كمية فيتامين ج

إذا كنت عرضة ل تشكيل الحجارة أكسالات الكالسيوم ، يجب أن تحد من كمية فيتامين ج . أكثر من 3-4 جرام يوميا قد يزيد من تصنيع حمض الأكساليك ، مما يزيد من فرصة من الحجارة. قيام تناول رجولية عالية وفيتامين ج ملاحق.

لا تأخذ الكثير من فيتامين D

الزائدة فيتامين (د) قد يؤدي إلى تراكم أجزاء الجيرية من الجسم. الاستهلاك اليومي من فيتامين (د) هو أفضل لا يتجاوز مجموعة RDA من قبل 400IU .

تحقق معدتك

بعض مضادات الحموضة الشائعة التي تحتوي على كميات عالية من الكالسيوم. إذا كنت تعاني من حصى الكالسيوم ، ولكن انت ايضا اخذ مضادات الحموضة يجب أن تحقق مكونات هذا الدواء تعليمات ل تحديد ما إذا كان أو لا تحتوي على الكالسيوم. إذا كان يحتوي على الكالسيوم ، يجب أن التحول إلى دواء آخر .

没有评论:

发表评论