2014年3月10日星期一

وظيفية الفشل الكلوي الحاد ( قلة البول قبل الكلوية ) والفشل الكلوي الحاد العضوية ( قلة البول الكلوي) تحديد

  وهناك تاريخ : انقطاع البول بعد الكلوي صدمة، صدمة ، انحلال الدم ، والجفاف ، والتاريخ الطبي الأخرى. في كثير من الأحيان ، إذا كانت الجراحة أو جراحة الحوض ، وجراحة أمراض النساء ، والفشل الكلوي الحاد مختلفة. مزيد من انقطاع البول بعد الكلوي غالبا ما يحدث فجأة ، في البول على مدار 24 ساعة في أكثر 50 مل وهبوطا، أو حتى البول خالية تماما .
    2 الأمراض مثل : انقطاع البول بعد الكلوي غالبا ما تحدث في مغلقة أو قبل وقوع البول بعد ظهور الأحادية أو الثنائية الألم منطقة الكلى، واضح واضح وأحيانا أقل القطب الكلوي ، والحنان أو قرع الألم. إذا كانت الأعراض السابقة يقتصر على جانب واحد ، ثم الكلى أهمية التشخيص بعد انقطاع البول أكبر .
    3 المختبرية و اختبارات أخرى : انقطاع البول بعد الكلوي إذا كانت متوفرة عند التحقق الثقل النوعي البول العادي عموما ، لا أنبوب البول. مثل الحجارة ، قد يكون السل داخل خلايا الدم الحمراء و صديد في البول . انقطاع البول بعد الكلوي مثل تنظير المثانة و الحالب قسطرة ، هو أكثر معينة في عرقلة الحالب ، عبرت بعض الأحيان عرقلة قسطرة في الحوض الكلوي وتصدير كميات كبيرة من البول. الفشل الكلوي الحاد ، على الرغم من أن القسطرة يمكن إدراجها في الحوض لا يمكن تصدير كميات كبيرة من البول. KUB الأشعة السينية بعد انقطاع البول الكلوي ، ظل الكلى عرقلت يمكن زيادة ، وأحيانا أدلة يمكن العثور عليها في المرض الأصلي، مثل تكلس منطقة الكلى والسل، و الحجارة الظلال الإيجابية . عندما يستمر صورة الكلية بالنظائر المشعة يتحقق إفراز البول من إغلاق الكلوي الجزء المرئي في الارتفاع، و عرض خريطة الكلوي الانسداد . الفشل الكلوي الحاد هو الشذوذ الكلوي المرحلة متني .

没有评论:

发表评论