2014年3月12日星期三

الأطفال الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن الوقاية

الأطفال الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن و غسيل الكلى والتمريض
    1 ، وإدارة التغذية
    إدارة التغذية من العلاج المحافظ ، تقوم أساسا على مصل الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم ( BUN ) مستويات لضبط كمية من المواد الغذائية اللازمة ل تكون ممرضة موثقة المدخول الغذائي اليومي للأطباء لحساب السعرات الحرارية ونوعية البروتين يوميا. وينبغي أن يكون البروتين قادرة على ضمان نمو الأطفال ، ولكن ينبغي أن تمكن ااا ( 35mmol / L ، والدم P20mmol / L، K < 5 . 5mmol / L، 2.0g/kg ، و غسيل الكلى هو 1.5g/kg ) .
    وينبغي أن يكون الأطفال CRF نظام غذائي منخفض الملح، و تناول وجبات جافة وجبة الغذاء و الكتل. تزايد الأطفال ، وعادة عن طريق قياس الوزن لفهم كمية المياه .
    2، مع البوتاسيوم
    وغالبا ما يترافق CRF قبل فرط بوتاسيوم الدم ، تقتضي من الممرضات أن الآباء والأمهات على الفواكه والخضراوات عالية البوتاسيوم لتجنب الإفراط .
    3 ، والعزلة الصارمة لمنع العدوى
    في محاولة لتجنب الأماكن العامة . يعيش الأطفال في المستشفى في غرفة واحدة ، غرفة مهواة مرتين في اليوم. خط يلة التطهير بالأشعة فوق البنفسجية ، والحد من تجفيف الملابس الداخلية لينة ونظيفة.
    4 ، والرعاية النفسية
    في عمل التمريض ل رعاية الأسر والأطفال ، واللغة لتكون الحماس الحذر ، إذا لزم الأمر ، من خلال تقديم أو المشاركة في غيره من ضروب المعاملة المريض ، حتى يتمكن الأطفال و أسرهم للقضاء على المخاوف و بنشاط التعاون لتمكين المرض في وقت سابق تحت السيطرة.

没有评论:

发表评论