2014年3月8日星期六

كيفية حماية الكلى

أولا ، يجب أن يكون هناك كمية معقولة من البروتين. الأيضات الرئيسية في الجسم من مكونات البروتين ، وبالتالي ، من أجل تخفيف عبء العمل على الكلى المتبقية، البروتين و إفراز الكلى يجب أن تتكيف . على سبيل المثال ، عندما كان كرياتينين المصل 170-440 ميكرومول / لتر ، البروتين 0.6 غرام لكل كيلوغرام في اليوم الواحد هو المناسب ، وهناك الكثير من بروتينية ، البول البروتين لكل 1 غرام المفقودة، يمكنك إضافة المزيد 1.5 غراما من البروتين. عندما الكرياتينين في مصل الدم أكثر من 440 ميكرومول / لتر ، ينبغي خفض كمية البروتين المزيد إلى ما مجموعه لا تزيد عن 30 غرام في اليوم هو جيد . ومع ذلك، فإنه يجب التأكيد على أنه إذا كان السعي الأعمى وراء الحد من تناول البروتين، و سوف يؤدي إلى معاناة المريض من سوء التغذية ، وانخفاض المادية، و النتيجة ليست جيدة .
الثانية ، من أجل الحصول على الاستفادة القصوى من البروتين ، لا تسمح لها في الطاقة المستهلكة في اتخاذ نظام غذائي منخفض البروتين ، كما أنها ضرورية ل تجديد الطاقة لديها . لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا لمدة 35 سعر حراري على الأقل من الحرارة ، وذلك أساسا من خلال العرض والسكر، و أكل الفواكه ومنتجات السكر و الشوكولاته والمربى و العسل.
الثالث ، ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الأطعمة، و على الرغم من أن يتماشى مع الشروط السابقة ، مثل صفار البيض، و الخيط اللحوم، و اللحوم ، ومنتجات الألبان ، ونخاع العظام ، ولكن بسبب ارتفاع محتوى الفوسفور و غير صالحة لل استهلاك البشري ، وذلك لأن تخزين الفوسفور يمكن أن تعزز مزيد من تدهور وظيفة الكلى. لتقليل كمية من الفوسفور في الغذاء والأسماك الصالحة للأكل ، واللحوم، البطاطا ، وما إلى ذلك، ينبغي المغلي قبل التخلي عن مزيد من الحساء الطهي.
رابعا، ينبغي النظر في كمية الملح المرض، 2 غرام إذا ارتفاع ضغط الدم ، وذمة ، لاستخدام نظام غذائي قليل الملح ، الملح يوميا.
الخامس ، بعد إفراز الكلى الأدوية يمكن أيضا تلف الكلى ، مثل جنتاميسين والمضادات الحيوية السلفا ، مثل البنسلين ، إندوميثاسين ، اسيتامينوفين ، و الهرمونات، وكيل التباين.

没有评论:

发表评论