2014年3月4日星期二

طرق العلاج حصى الكلى النظام الغذائي

حصى الكلى هي الحزن العميق المرضى مهاجمتهم ، وذلك أساسا في البالغين الشباب ، وإن لم يكن أدرك بالضبط نفس أعراض حصى الكلى، حصى الكلى ، والأعراض الأكثر شيوعا هو المغص الكلوي والقيء الظاهرة حتى في الألم. هناك ألم أسفل الظهر، و عسر البول ، أو بيلة دموية ، وبعض ، بل هي أعراض . وتجدر الإشارة إلى الأشخاص الذين يعانون من حصى الكلى أن المزيد من المياه ، وأكثر ممارسة ، والتي تبرأ الحجارة عونا كبيرا. يجب الإقلال من تناول اللحوم ، وخاصة اللحوم ، وينبغي حصى الكلى أثناء العلاج إيلاء الاهتمام ل تناول لحوم البقر و الضأن ؛ تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C في فئتها .

طرق العلاج حصى الكلى النظام الغذائي

1، يمكن ديكوتيون الفاصوليا البيضاء الشتلات علاج حصى المسالك البولية وضعت على 200 غرام فاصوليا بيضاء الشتلات وعاء الطب ، إضافة الماء أكثر من 1 إلى 2 سم ، بعد فتح Microflame المقلية تقلى 15 دقيقة يوميا لتناول فنجان يمكن أن يكون.

2 ، والشنق الصفوف اليقطين كرمة من الحجارة يمكن أن تكون غارقة في الماء : خذ شنقا الكرمة اليقطين 100 غرام ( الزوجي الطازجة) ، وغسلها و مقطعة إلى الترمس، ينقع بالماء ، مثل الشاي .

3 والدجاج الأصفر ، وما يمكن أن يكون في المرتبة الحصوات البولية : خذ 50 غراما من الدجاج الأصفر ، العشب المال 40 غراما ، إضافة الماء 1000 مل ، 500 مل جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية، تصفية النسخ الاحتياطي. آخر كمية الجوز ، مع الطعام المقلي واضحة، و كمية السكر من خلط وطحن تحويله إلى مستحلب ، مستحلب خلال النهار مع هذه فظة هذا ديكوتيون . الدواء المستمر لأداء الحجارة الأعراض اختفت .

4، ويمكن الأبنوس والجوز منع حصوات المسالك البولية : تناول خمس خشب الأبنوس يوميا، أو 100 غ من الجوز الخام ، و شرب المزيد من المياه ، يمكنك أن تمنع بشكل فعال في تكوين حصوات الفوسفات.

5 والقهوة والشاي وغيرها من المشروبات يمكن أن تمنع حصى الكلى : 0.5 جنيه لل شخص شربوا الماء ، ويعاني من الكلى والمثانة الحجارة الخطر بنسبة 4 ٪ ، شربوا نفس الكمية من القهوة والشاي و البيرة و النبيذ و المشروبات الأخرى ، ويعاني من الكلى يتم تقليل خطر الأحجار بنسبة 10 ٪ ، 14 ٪ ، 21 ٪ و 39 ٪ على التوالي. وبالتالي فإن شرب المشروبات المناسبة كل يوم ، يمكن أن تمنع بشكل فعال حصى الكلى.

6، العناب ، اللونجان ، لوتس حساء البذور يمكن علاج الكلى : خذ العناب 7، 7 اللونجان ، وبذور اللوتس 14، إضافة الماء المغلي قليلا، السماح لتبرد ، و العناب الحساء، عين التنين، وبذور اللوتس مجتمعة . هذا الأسلوب يمكن أن يكون فصل الشتاء ، عاجلا أو آجلا الأعمار، و استخدام على المدى الطويل . وخاصة في منتصف العمر الإناث الأصدقاء .

7، يمكن على البخار الديك قليلا علاج الكلى: صياح الديك من ( الديك الكبار لا يمكن استخدامها ) ، وغسلها ومقطعة إلى ذبح الدجاج التقليدية ، وضعت عموم جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية بضع دقائق. ما وراء وعاء بإضافة 500 غراما من الخل الأرز ( لا يضاف الماء المغلي ) ، لا يزال يترك الحساء يجيش على النار في كوب صغير من الخل ( حذرا للسماح لل عجينة جافة وعاء )، مع بعض الخل بقايا الدجاج Dunlan غير مناسب .

8، الجانب RONGSHI الذهب من جالوس جالوس ، لسان الحمل ، والضفادع والعشب، و السما والروطان الدرع المجنح و غيرها من المكونات الطبيعية التي تتكون من ديكوتيون . علاج فعال من حصى الكلى.

没有评论:

发表评论