2014年3月7日星期五

منع حصوات الكلى أكثر قليلا من واحد علما 4

و حصوات الكلى هي الحجارة المسالك البولية، و جراحة المسالك البولية ولكن أيضا واحدة مشتركة. قد يكون الألم في السريرية ، بيلة دموية ، و يمكن أن يؤدي إلى انسداد المسالك البولية و العدوى الثانوية، و يمكن أن يحدث في القصور الكلوي الحاد. يتكون الجسم من الحجارة و الغرويات بلورات بسبب خلل التمثيل الغذائي ، اضطرابات التمثيل الغذائي و التغذية ، التهاب المسالك البولية ، وعرقلة والهيئات الأجنبية ، فضلا عن الجغرافيا والمناخ وعوامل أخرى. يمكن أن يحدث الحجارة في أجزاء مختلفة من المسالك البولية، و بالتالي العلاج الروتيني لل مرضى أثناء وجوده في الحياة ينبغي أن نلاحظ أيضا ما يلي :

المزيد من المياه، لا تبخل

كمية المياه اليومية إلى 3000 ~ 3500ml ، ومياه الشرب ل عدة نقاط ، و بالتساوي على مدار اليوم. وقد وجد أن إفراز تكوين الحجر الأجنبية متعددة الذروة يحدث في الليل وفي الصباح الباكر ، ولكن هذه المرة هناك تركيز أيضا البول ، وسهلة لتشكيل الحجارة. لذلك، يفضل أن يكون الماء في هذا الوقت. من أجل الحفاظ على انتاج البول ليلا ، بالإضافة إلى مياه الشرب قبل الذهاب إلى الفراش ، ولكن بعد الاستيقاظ في الليل للتبول ينبغي الشرب.

شرب البيرة أقل

بعض الناس يعتقدون أن البيرة يمكن أن يكون مدر للبول ، لمنع وقوع الحصيات البولية . في الواقع ، والبيرة نبتة تحتوي أكسالات الكالسيوم و النيوكليوتيدات البيورين و المواد الحمضية الأخرى، تفاعلاتها ، ويمكن زيادة حمض اليوريك في الجسم، حافزا هاما لتشكيل حصوات الكلى.

تناول كميات أقل من اللحوم و فضلات الحيوانات

لأن اللحوم استقلاب حمض اليوريك، و اللحوم هي الأطعمة عالية البيورين ، هدم أيضا ارتفاع حمض اليوريك في الدم، و حمض اليوريك هو المكون الرئيسي ل تشكيل الحجارة. وينبغي أن تكون أساسا نظام غذائي نباتي ، وتناول المزيد من الأطعمة الغنية بالألياف .

تناول كميات أقل من الملح

و النظام الغذائي المالح زيادة العبء على الكلى ، و تأثير متناغم من الملح و الكالسيوم في الجسم، و يمكن أن تتداخل مع عملية التمثيل الغذائي لل وقاية من المخدرات وعلاج حصى الكلى، و ينبغي أن يكون تناول الملح يوميا أقل من 5 غرامات .

تناول كميات أقل من السكر

فإن تركيز السكر في البول أكسالات الكالسيوم ، وزيادة حموضة البول ، ويمكن حمض اليوريك زيادة درجة أكسالات الكالسيوم هطول السهل أن تشجيع تشكيل الحجارة.

没有评论:

发表评论