2014年3月4日星期二

علاج حصى الكلى حمية البطيخ

أربعة البطيخ مربع النظام الغذائي الكلى العلاج الحجر

الأولى، البطيخ حساء الفاصوليا

البطيخ ، والفاصوليا الخضراء والحساء و الزنجبيل و البصل الأخضر ، والملح . غسل المقلاة الألمنيوم سوف يحرك ، صب الحساء المغلي ، رغوة شباك الصيد ؛ انقطاع الفيلم غسل الزنجبيل لوضع وعاء ، وتوالت البصل إلى عقدة إلى جذور ووك غسلها ، والفاصوليا الخضراء غسل نظيفة ، وإزالة تطفو على الماء يوبا ، وبعد ذلك في وعاء الحساء ، البطيخ ، مقشر ، للجسد ، وغسلها ، وقطع في وعاء، يترك على نار خفيفة حتى ينضج لينة ولكن ليس سيئا ، إضافة القليل من الملح و يقدم فورا .

هذا الحساء هو طعم واضحة نقية ، منعش ولذيذ ، حرارة الطقس الحار تأثير مدر للبول . البول تطبيقها على الصيف الرطب تسبب اعتقال السلبية أو البول الأصفر وأقل. العطش ، بالضيق، أو تورم ، ألم حارق أو التهابات المسالك البولية.

الثانية ، و البطيخ في فصل الشتاء حساء السبانخ

البطيخ والسبانخ و لحم الضأن ، والزنجبيل ، وكمية البصل . البطيخ الأولى، مقشر ، واللحم ، ويقتطع مربع ، واختيار السبانخ يغسل جيدا ، مقطعة إلى شرائح طويلة 4 سم والضأن شرائح ، شرائح الزنجبيل والبصل الأخضر و مقطعة إلى أجزاء ، ثم أضرموا النار في مقلاة ، وعموم النفط ، الذين صوتوا البصل الأخضر و لحم الغنم و يقلب ، ثم يضاف البصل و الزنجبيل ، والسبانخ ، وقطع البطيخ ، إرم ، إضافة الحساء ، وتغلي لمدة 10 دقيقة ، يضاف الملح ، صلصة الصويا ، الغلوتامات أحادية الصوديوم ، وأخيرا في عصير النشا الرطب تخلط جيدا وخدمتها. الحساء طعم لذيذ مع تورم منشط ، وفقدان الوزن تأثير اللياقة البدنية للنساء مع وذمة الحمل ، والسمنة الجسم أكل.

الثالث ، البطيخ الأبيض حساء لحم البط

بطة بيضاء ، ولحم الخنزير ، والبطيخ (وليس مقشر ) ، ورقة لوتس ، والخيار والملح و الغلوتامات أحادية الصوديوم . بالإضافة إلى الشعر ستكون بيضاء الأمعاء بطة مختلطة ، وغسلها ، وتنظيف قطع البطيخ ، وشرائح لحم الخنزير. البطة البيضاء كامل مع الخيار و نبات اللوتس مع الافراج عن خزفي ، إضافة الماء ، يغلي ثم في البطيخ ، واللحوم، لحم البط و يطهى حتى شولان ، ونقل إلى الملح ، MSG يمكن. غذائية واحدة أو زخرف ، حساء اللحم . مع الطحال والمعدة، و مغذية Qingshu المفعول. للحرارة بالملل والانسداد السكري ، ويمكن أيضا أن تستخدم بعد المرض ضعيفة جسديا شخص .

الرابع ، البطيخ الأبيض حساء الفطر

البطيخ ، فطر أبيض . البطيخ الأولى، مقشر ، واللحم ، مقطعة إلى قطع ؛ الفطريات الشعر فقاعة ، وغسل ؛ عاء وضع غذت عموم ، صب تقلى البطيخ ضجة لحظة، إضافة الحساء والملح ، حتى يتم طهي البطيخ ، إضافة فطر أبيض ، MSG والأرز والنبيذ و مزيج خدمة بدقة. هذا الحساء يحتوي على السوائل الحرارة ، وتورم في تأثير مدر للبول ، ومناسبة لارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب و التهاب الكلية وذمة في المرضى الذين يتناولون .

没有评论:

发表评论