2014年3月19日星期三

المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري كيفية تناول ثلاث وجبات يوميا ؟

واحدة للحد من تناول البروتين.
و تناول طويلة الأجل من حمية عالية البروتين الكلى زيادة hyperfiltration الدولة ، مع زيادة توليد و الاحتفاظ المواد السامة في الجسم، مما يسبب المزيد من الضرر ل وظيفة الكلى. فكرة عامة عن النظام الغذائي اليومي وفقا لل 0.6 غرام من البروتين / كجم من وزن الجسم تعطى القياسية، ولكن أيضا ل زيادة نسبة البروتين عالية الجودة في نطاق محدود . عند تطوير يوريمية ، ينبغي أن يكون تقييد البروتين أكثر صرامة. القمح النشا يمكن استخدامها بوصفها المصدر الرئيسي للطاقة ، بدلا من الأرز والدقيق. منذ إنتاج نشا القمح ليست سهلة ، وهناك يمكن أيضا تسويقه باعتباره نشا الذرة ، نشا البطاطس بدلا من ذلك. مصطلح سوء التغذية اتباع نظام غذائي منخفض البروتين قد يؤدي إلى عدد من الأدوية يمكن استخدامها شفويا ( مثل على نفس ) للعلاج ، وهذه الأدوية يمكن أن تجعل الجسم من الأحماض الأمينية الأساسية وغير الأساسية، دون زيادة حمولة قدمت الكلى قد أضيفت إلى البروتين للجسم توفير المواد الخام كافية التوليف .
الثانية ، يجب أن يكون نظام غذائي منخفض البروتين أثناء التدفئة الكافية للحفاظ على الحياة الفسيولوجية طبيعية.
يمكنك اختيار بعض السعرات الحرارية العالية و انخفاض محتوى البروتين من المواد الغذائية الأساسية ، مثل البطاطس والدقيق أرووروت ، الشعرية والقلقاس و البطاطا الحلوة والبطاطا و اليقطين ، طحين الكستناء ، ومسحوق الكستناء المياه ، حتى أن مجموع السعرات الحرارية الغذائية تصل إلى مجموعة القياسية.
ثالثا، يجب أن تقلل من الدهون و تناول الملح .
وكثيرا ما يرتبط اعتلال الكلية السكري الحثل الشحمي ، لذلك يصر على تناول الدهون منخفضة، و زيت الزيتون وزيت الفول السوداني يحتوي على غنية في الأحماض الدهنية غير المشبعة الاحادية ، ويمكن استخدامها كمصدر للطاقة. اعتلال الكلية السكري غالبا ما يتطور إلى مرحلة معينة من ارتفاع ضغط الدم ، كما يتجلى ذمة أو انخفضت كمية البول ، مما يحد من الملح يمكن أن تمنع بشكل فعال في تطور المضاعفات.
ينصح الخبراء : النظام الغذائي لمرضى السكري اعتلال الكلية الترتيبات اللازمة ل ضبط باستمرار مع التغيرات في المرض. تشير إلى أن غالبية المرضى اعتلال الكلية السكري يمكن السيطرة على مبادئ النظام الغذائي، و مساعدة الطبيب المناسب ل ترتيب وجبات الطعام. المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري النظام الغذائي اليومي لا يمكن أن تعطى مطلق الحرية ، وتناول كل ما تريد ، يجب أن تكون ترتيبات معقولة لتناول الوجبات ، وليس عمياء النظام الغذائي، و يسبب عدم الراحة الجسدية .

没有评论:

发表评论