2014年3月13日星期四

تحقق يوريمية

فحص الدم :
    ① اليوريا والنيتروجين ، وزيادة الكرياتينين.
    ② الهيموجلوبين عموما 80G / L أو أقل ، ويمكن تخفيض في نهاية المرحلة إلى 20 - 30G / L، الصفائح الدموية أو خلايا الدم البيضاء قد تترافق مع ارتفاع .
    ③ غازات الدم الشرياني ، وقياس درجة الحموضة ؛ انخفضت في كثير من الأحيان في وقت متأخر قيمة PH ، AB، SB وأن كانت أقل ، وأظهرت انخفاضا PaCO2 التعويضية.
    قد يكون ④ بروتين البلازما العادي أو انخفضت.
    ⑤ يمكن قياس تشوهات بالكهرباء.
    الثاني ، واختبار البول :
    ① قد يكون التغيير البول نظرا لمختلف الأسباب الكامنة تختلف، قد يكون بروتينية ، والأحمر ، وخلايا الدم البيضاء أو يلقي ، يمكنك أيضا تغيير واضح.
    ② الثقل النوعي 1.018 أكثر في وقت أقل يوريمية ثابتة بين 1.010 ~ 1.012 والبول في الليل من خلال البول يوميا. انخفضت الثالث ، الكلوي معدل اختبار وظيفة الترشيح الكبيبي ① ، تصفية الكرياتينين .
    ③ تركزت الفينول اختبار إفراز البول أحمر و الاختبارات فقدان المخفف .
    ④ الشذوذ قياس تطهير المياه.
    ⑤ تصوير الكلية النويدات المشعة و الكلى مسح مضان ويساعد أيضا على فهم وظيفة الكلى. الرابعة ، وغيرها من فحص المسالك البولية أو الأشعة السينية تصوير الأوعية ، خزعة الكلى، للمساعدة في تشخيص السبب.
    يمكن تأكيد التشخيص بناء على تاريخ الكلى المزمنة المظاهر السريرية ذات الصلة و البول ، واختبارات الدم البيوكيميائية .
    وفقا لدرجة غير طبيعية من معدل الترشيح الكلوي الكبيبي ( GFR ) ، تم تقسيم اليوريا في الدم النيتروجين (بون) و الكرياتينين في مصل الدم ( كر) إلى ثلاث مراحل :
    الأولى، امعاوض GFR القصور الكلوي بين 50-70ml/min ، كعكة الدم > 7.14 > 8.93mmol / L الدم الكروم > 132 < 177umol / L، باستثناء المظاهر السريرية الأولية من المرض، لا يوجد غيرها الأعراض.
    ثانيا، انهيار المعاوضة الكلوي أو آزوتيمية GFR < 50ml/min ، كعكة الدم > 8.93mmol / L، مصل الكروم > 177umol / L ، والتعب معتدل ، وفقدان الشهية وأعراض أخرى و بدرجات متفاوتة من فقر الدم.
    الثالث ، يوريمية ديك GFR < 25ml/min ، كعكة الدم > 21.42mmol / L، مصل الكروم > 442umol / L ، وهناك أعراض سريرية واضحة من يوريمية . إذا GFR < 10ml/min ، يوريمية أواخر ؛ GFR < 5ml/min ، مقارنة مع نهاية مرحلة يوريمية . مرة واحدة مع تشخيص الفشل الكلوي المزمن وينبغي تدهور بوضوح المرض الأساسي والحوافز من أجل اتخاذ العلاج الفعال.

没有评论:

发表评论