2014年3月4日星期二

حصى الكلى الحاد يسبب الألم

مع حصى الكلى داخل الجهاز البولي هو " الحجارة الصغيرة . " ويتكون بشكل رئيسي من قبل تبلور الأيض البشري. من القواسم المشتركة ، فوسفات الكالسيوم ، وكربونات الكالسيوم و حمض اليوريك ، حمض المثانة تبلور في جسم الإنسان العادي هو أيضا هناك، ولكن كانت صغيرة جدا ، فقط مع المجهر ل نرى ذلك. و هذه البلورات في البول فرقت تفرز البول ، وليس لها أي تأثير على الجسم البشري. ومع ذلك ، عندما التمثيل الغذائي في الجسم ، والبول مادة بلورية سوف تتراكم أكبر ، جنبا إلى جنب إلى الحجارة الصغيرة . هذه الحجارة الصغيرة من مختلف الأحجام ، وعادة حوالي 0.8cm و 0.6CM في القطر فقط. على الرغم من أن مثل هذه الأحجار صغيرة جدا ، ولكنه يسمح للمرضى الذين يعانون من معاناتهم.

حصى الكلى الحاد يسبب الألم

ظهور مفاجئ للغاية من حصى الكلى الحاد ، وغالبا بعد ممارسة التمارين الرياضية، وحتى بعض المرضى ركوب السيارة طويلة عند المطبات الطريق ، وفجأة يصيبه . السبب في ذلك هو لأن معظم حركة أو هزة يجعل قطعة صغيرة متواضعة من الحجر تسد الحالب. يصيبه عند المرضى الذين يعانون من ألم في غير طبيعية، العرق البارد ، الصراخ ، وحتى تتدحرج على الأرض .

و مثل هؤلاء المرضى من المرجح أن يكون لها حصوات الكلى من قبل، ولكن الموقع ليس الحصوات الحالب أو حصى حجم لا يمكن أن يكون قد تم حظره تماما الحالب. عند حدوث تغيير في موقف عبر الحجارة، و سقطت الحجارة الصغيرة على فتحة الحالب ، و المسالك البولية سدت تماما .

المريض إلى المستشفى، في كثير من الأحيان آلام حادة في جانب الخصر والبطن ، و آلام في البطن الإشعاع للمشاريع الصغيرة ، يرافقه الغثيان ، والتقيؤ وغيرها من الظواهر .

وذلك لأن الحجارة الصغيرة سدت الحالب ، لم الحوض الكلوي البول لا تندلع سبب التوتر المفرط أو تشنج الحالب .

لا تزال هناك بعض المرضى الذين يعانون من الكلى المزمن ، أي رد فعل قوي في المرضى الذين يعانون من المغص الكلوي الحاد مثل، آلام أو أي شعور . يبقى هؤلاء المرضى في جزء معين من حصوات الكلى أو الحالب ، على الرغم من عدم النهائي الحجارة الحالب المحظورة، ولكن الحجارة ليس التبول ذلك على نحو سلس . هذه النتيجة السيئة في بعض البول يفرز بعد ، تبقى في الكلى.

هذا التهاب مزمن في الحالب مما يؤدي إلى حصى الكلى إذا كان يمكن أن تتحول إلى المغص الكلوي الحاد و المزمن. مع مرور الوقت ، فإن تخزين البول في الكلى تدمير وظائف الكلى ، ويحولها إلى وديعة البول مجرد أداة حتى فقدان كامل لل وظيفة الكلى الجانب .

没有评论:

发表评论