2014年3月30日星期日

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي نظام غذائي هو مثل

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي نظام غذائي هو مثل؟ لمرضى الكلى النظام الغذائي الفشل هناك الكثير، مثل تناول كميات أقل من الملح ، والسيطرة تناول الملح ، أو عدد كبير من نوعية عالية من البروتين الملحق ، وبعض المرضى لا يعرفون ما يكفي في هذا الصدد، والتي، كما نقدم ما يلي.

أولا ، ينبغي أن يكون النظام الغذائي ضوء ، وتجنب الطعام حار

الفشل الكلوي المزمن، و الغشاء المخاطي الهضمي في المرضى الذين يعانون من يوريمية في كثير من الأحيان الازدحام ، وحالة تآكل ، مثل تناول الفلفل الحار ، والنبيذ الأبيض و الأطعمة الغنية بالتوابل الأخرى في كثير من الأحيان إلى تفاقم تآكل الغشاء المخاطي الهضمي ، مما يؤدي إلى بطانة المعدة من الأوعية الدموية والنزيف .

الثانية ، أكل الكلاب والأغنام و الماشية و منتجات اللحوم الأخرى ينبغي أن تكون حذرة

الطب الصيني يعتقد أن الأجسام لحوم الكلاب ، ولحم الضأن ، لحم البقر الدهون ، يمكن أن يؤدي إلى انتكاسة أو تدهور حقا رؤية السريرية الذئبة الحمامية الجهازية أو التهاب الكلية المزمن الناجم عن مرضى الفشل الكلوي للأكل الماشية ، ولحم الضأن مرضا حتى بعد وفاة الأخير ، سواء كان من قبيل المصادفة ويبقى أن نرى ، ولكن في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن أو عدم تناول الطعام مثل اللحوم أيضا.

ثالثا، ينبغي أن يكون النظام الغذائي لينة ، وتجنب الأغذية الصلبة و الأطعمة المقلية

مرضى الفشل الكلوي المزمن بسبب احتباس السموم في الجسم و دوران الأوعية الدقيقة في الدم وغيرها من الأسباب التي تسببها الغشاء المخاطي الهضمي وغالبا ما الازدحام ، وتآكل الدولة، مثل تناول الطعام الصلب ، والأطعمة المقلية مثل السكر ، كعكة السمسم و الكعك المقلي ، وما إلى ذلك، غالبا ما تؤدي إلى الغذاء قطع طريق الأوعية الدموية و يسبب نزيفا في المعدة . بسبب الفشل الكلوي المزمن ، وظيفة تجلط الدم في المرضى الذين يعانون من العقبات يوريمية ، والنزيف من الصعب أن تتوقف، وسوف تؤدي إلى الموت.

ما سبق هو مقدمة من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي نظام غذائي ، وتنظيم النظام الغذائي هو من حيث المبدأ على علاج مرضى الفشل الكلوي المزمن في الجانب مهم جدا جدا من الممارسة السريرية في كثير من الأحيان يمكن أن يرى، في بعض المرضى بسبب النظام الغذائي غير السليم ، مما يؤدي إلى المرض تدهور أو حتى الموت أن بلدي على سبيل المثال ، لذلك المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي ، وعادة يجب الانتباه إلى النظام الغذائي.

没有评论:

发表评论