2014年3月18日星期二

وتجدر الإشارة إلى الوقاية من اعتلال الكلية السكري أن هناك ثلاثة الإجهاد سكر الدم الرياضة

الوقاية من اعتلال الكلية السكري أول شيء هو أن نفهم أن هذا هو مضاعفات مرض السكري ، وبالتالي تفاقم السيطرة على مرض السكري أمر بالغ الأهمية. شغلت اهتمام المحتوى، لا يمكن تجاهلها منع اعتلال الكلية السكري في مرضى السكري أثناء العلاج.
1 ، ومراقبة الجلوكوز في الوقاية من اعتلال الكلية السكري لانقاص الهامة. استمرار ارتفاع نسبة السكر في الدم ، والكولسترول يؤدي التمثيل الغذائي للدهون ، وتعزيز الكبيبات . سماكة باطنة الشعرية التصلب الضمور في الكلى ، لذلك فقدان وظيفة عادية. واحد مفتاح السيطرة على نسبة السكر في الدم تقييد السعرات الحرارية ، و الثاني ، ويصر على تعاطي المخدرات سكر الدم ، والملك هو لتجنب العاطفية ، والعدوى يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من العوامل، مثل التقلبات في مستوى السكر في الدم .
2، واحد القيود المناسبة أيضا منع السكري اعتلال الكلية نقاط البوتاسيوم و البروتين . بسبب اعتلال الكلية السكري عرضة ل فرط بوتاسيوم الدم و الحماض ، مرة واحدة هناك، للحث على عدم انتظام ضربات القلب و الغيبوبة الكبدية ، وبالتالي، يجب أن يسيطر المشروبات البوتاسيوم ، ينبغي أن تسيطر الفاكهة البوتاسيوم ج البروتين المتحصل عند 0.6 كجم في اليوم الواحد 0.8 غرام، و الهضم في الأسماك واللحوم الخالية من الدهون هو أفضل، لأن البروتينات النباتية لا يمتص بسهولة، وسوف تزيد من العبء على الكلى . بالإضافة إلى ذلك، هذا البروتين في البوتاسيوم عالية ، ومراقبة كمية البروتين إلى حد ما ، ولكن أيضا تفضي إلى الحد من البوتاسيوم.
3 ، ودفع أيضا الانتباه إلى الوقاية من السكري من تناول الملح اعتلال الكلية ينبغي أن يقتصر . من أجل حماية الكلى ، والحد من عبء العمل ، يجب على الناس مع مرض السكري تكون أطباق لا طعم له كما ينبغي أن يكون بعض من تناول الملح أقل من 700 غرام في اليوم الواحد ، كما يجب عليك الحد من تناول الماء أثناء الفشل الكلوي الحاد.
سكر الدم الرياضية الدواء يجب أن تأخذ الوقت الكافي لتوسيط
الحركة بها، العديد من مرضى السكري مثل Batui ، عادية جدا . في الواقع، وهذا هو أكثر خطورة ، لأن الحركة في أخذ الوقت للاستماع ، قد يرغب مرضى السكري لتصميم جدول زمني ل أخذ الوقت ل مركز ، ثم ترتيب الرياضية و الحية الأخرى ، وذلك ل منع خطر حدوث نقص السكر في الدم ، وهلم جرا .
بشكل عام ، يمكن أن المرضى الذين يتناولون وكلاء سكر الدم تبدأ الأنشطة في جميع أنحاء ساعة واحدة بعد وجبة الطعام، لأن ممارسة الرياضة يمكن خفض نسبة السكر في الدم بعد وجبة الأدوية المضادة لمرض السكر ل مدة ساعة واحدة "القوة " قد بدأت تتضاءل ، وبالتالي تجنب تأثير سكر الدم من تراكب ، والحد من احتمال وقوع نقص السكر في الدم . بعض المرضى الذين يعانون من حقن الانسولين في أطرافه، و إذا كانت الحركة على الفور بعد الحقن ، فإنه سيتم تسريع امتصاص الأنسولين ، فمن السهل أن نقص السكر في الدم . ل لم يأكل المخدرات سكر الدم ، ومرض السكري المعتدل ، يجب علينا ضبط نسبة السكر في الدم من خلال تغيير نمط الحياة، يمكنك اختيار الصيام وممارسة، و الممارسة الحرة الوقت بطبيعة الحال إلى بعض .
تجدر الإشارة إلى أن مرضى السكري لا تشارك في أنشطة كمية كبيرة من التمارين الرياضية. لأن ممارسة المفرطة ، أو قصيرة يسبب ممارسة التمرينات الرياضية استجابة الإجهاد في الجسم ، مما يؤدي إلى اتخاذ إجراءات المواجهة الانسولين، مثل زيادة في الهرمونات الكاتيكولامينات ، مما تسبب في نسبة السكر في الدم ، وحتى لحث على الحماض الكيتوني السكري ، وليس فقط يمكن ان تخفض نسبة السكر في الدم ، ولكن للسيطرة العيب مرض السكري. بطبيعة الحال ، والناس مع مرض السكري هو ممارسة أفضل وسيلة لل التمارين الرياضية ، مثل الجري والسباحة ، واللعب، والمشي، و الرقص ، وما إلى ذلك، وكبار السن مع مضاعفات خطيرة ومزمنة ، مثل أمراض القلب والفشل الكلوي و اعتلال الشبكية الشديد، الأطراف السفلية أمراض الأوعية الدموية ، المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الشديد ، يمكنك اختيار المشي ، وما إلى ذلك.

没有评论:

发表评论