2014年3月8日星期六

رعاية الكلى والوقاية منها

أولا ، النظام الغذائي السيطرة ، وتجنب الإفراط في تناول المواد الحمضية ، وزيادة حمضية. التوازن الحمضي القاعدي في النظام الغذائي للعلاج و الوقاية من مضاعفات المرض هو جانب مهم جدا. النظام الغذائي يجب أن تأكل الأطعمة الغنية في الأغذية النباتية العضوية النشطة القلويات ، وتناول كميات أقل من اللحوم ، وتناول المزيد من الخضروات . Qiama الغنية في مصنع القلوية نشطة العضوية، و يمكن أن تسمم حمض التخلص بسرعة في الجسم ، لتوضيح التسمم حمض البول ، والتي تحمي حقا الكلى.
والثاني هو المشاركة في التمارين الرياضية ، وممارسة السليم ، وممارسة المزيد والمزيد من التعرق في الشمس يساعد تخليص الجسم من حمض الزائد ، وبالتالي منع المرض من الحدوث.
الثالث ، للحفاظ على مزاج جيد ، لم يكن لديك الكثير من الضغط النفسي ، و الضغط يسبب ترسب المفرط لل مواد حمضية ، مما يؤثر على عملية التمثيل الغذائي العادي . مناسبة لتنظيم المزاج و التوتر يمكن أن تحافظ على نفسها قلوية ضعيفة ، وبالتالي منع المرض من الحدوث.
الرابعة ، والحياة إلى القانون ، والعادات غير النظامية من الناس، مثل ليلة غناء الكاريوكي موافق ، ولعب ما جونغ ، ليلة خارجا و الآخرين الذين يعيشون من دون قانون ، وسوف تزيد من حمضية. عرضة للمعاناة من مرض السكري. يجب تطوير عادات جيدة ، وذلك للحفاظ على الدستور القلوية، و حتى الآن من مرضهم .
الخامس ، بعيدا عن التبغ والكحول. التبغ والكحول وعادة ما تكون الأطعمة الحمضية ، والتدخين ، والشرب، الجامح ، يمكن أن يؤدي بسهولة إلى تحمض من الجسم ، حتى أن المرض يمكن الاستفادة منها.
السادس ، لا يأكلون الطعام الملوث ، مثل المياه الملوثة والمحاصيل والدواجن و الأسماك الكرات ، الخ ، وتناول بعض الأطعمة العضوية ، لمنع المرض من الفم.
السابع ، المرضى الذين يعانون من هذا المرض يجب أن يحظر الجماع ، لا تزال ممنوعة من ستة أشهر إلى سنة، مثل الحالة الخاصة ليست واضحة ، ومن المؤكد ان نسأل الطبيب والطبيب فورا حتى بعد العلاج.

没有评论:

发表评论