2014年3月16日星期日

الفشل الكلوي، والمحظورات الغذائية شيوعا

1، تأكل أقل الفوسفور.

وهناك حاجة إلى مثل هذه الأطعمة في كل يوم وبعيدا عن مرضى الفشل الكلوي، وإذا كان المريض لا تولي اهتماما في الوقت المناسب لاستبعاد كمية المعتادة من هذه الأطعمة يمكن أن يؤدي إلى المرض وحتى تكرار نموذج تتفاقم لنجاح اعادة التأهيل على أعاقت إلى حد كبير.

وذلك لأن تناول الفوسفور الكثير يمكن أن يسبب اضطرابات الأيض المعدنية. شنشي فضلات الحيوانات والدجاج ولحم الخنزير الضلوع الحساء، ومنتجات الصويا، والمكسرات (البذور، والفول السوداني، الجوز، الفستق، الخ) الأطعمة. الإفراط في تناول الفوسفور يمكن أن يؤدي إلى فرط الثانوية، مما تسبب الحكة، والعظمي الكلوي وغيرها من المضاعفات.


2، وأكل الطبقات البوتاسيوم.

يجب أن يعرف الجميع أن الأطعمة البوتاسيوم لاعتلال الكلية السكري لديه مهم جدا رعت العودة الى الآثار الصحية، ولكن لمرضى الفشل الكلوي هو العوامل السلبية الخطيرة جدا، وسوف يسبب هذا المرض تمتد تأثير كبير.

كما كان قدرة الكلى على تنظيم التمثيل الغذائي البوتاسيوم في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أقل بكثير في زيادة الحمل البوتاسيوم الداخلية والخارجية الحادة، فإنه من الصعب الحفاظ على التوازن في استقلاب البوتاسيوم، وفرط بوتاسيوم الدم يمكن أن يسبب اضطراب ضربات القلب، وارتفاع ضغط الدم خفضت، وتوقف القلب، توقف التنفس وعواقب وخيمة أخرى. لذلك، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي تكون شنشي الأطعمة عالية البوتاسيوم.

没有评论:

发表评论