2014年3月12日星期三

الأطفال الذين يعانون من الفشل الكلوي الحاد الاختيار

الصورة التشخيص:
    1.B التفتيش بالموجات فوق الصوتية: يمكن ملاحظة حجم الكلى ، في حين أن وجود أو عدم وجود حصى الكلى و نصائح موه الكلية . إذا أظهر الفحص العادي حجم الكلى ، وهناك موه الكلية واضحة، الأسباب بعد الكلوية توحي بقوة .
    الأشعة السينية في البطن 2 : حجم الكلى للمراقبة ، في حين الحجارة إيجابية يمكن العثور عليه.
    الدم : الهيموجلوبين المشتركة وخلايا الدم الحمراء انخفاضا طفيفا ، هناك عدوى ثانوية في كثير من الأحيان زيادة عدد الكريات البيضاء و تحول اليسار، قد يكون الفرد الصفيحات .
    الدم القياسات البيوكيميائية : قلة البول التغيير الأكثر أهمية. اليوريا في الدم شيوعا النيتروجين ، الكرياتينين بشكل ملحوظ ، وانخفاض البيكربونات. قد تكون هناك مجموعة متنوعة من الخلل بالكهرباء في البوتاسيوم و الصوديوم منخفضة في هو الأكثر شيوعا ، ولكن أيضا يمكن أن تحدث في البلدان المنخفضة الكالسيوم والفوسفور عالية. بوال في وقت مبكر أيضا العديد من الحماض الأيضي كبيرة و آزوتيمية ، وغالبا ما يكون الشوارد في الدم غير طبيعية، وخصوصا المعرضة البوتاسيوم أو الصوديوم عالية.
    البول : الجاذبية مشتركة و محددة للحد من بروتينية. فحص الرواسب يظهر خلايا الدم الحمراء ، خلايا الدم البيضاء و يلقي . إذا كان ذلك بسبب عوامل قبل الكلوية ، في وقت مبكر غالبا الثقل النوعي عالية، فحص البول الرواسب و بروتين البول وجدت أي خلل ؛ ويمكن لعوامل تؤثر على الكلى حتى أولئك الذين غالبا ما يكون بروتينية كبيرة و المجهرية الرواسب الشذوذ .
    خزعة الكلى : مؤشرات على الأسباب الكلوي الفشل الكلوي الحاد ، يمكن أن نفهم نوع المرضية ومدى أمراض الكلى ، والمساهمة في تطوير برامج العلاج والتشخيص .

没有评论:

发表评论