2014年3月7日星期五

الرجال الذين يعانون من حصى الكلى تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لماذا؟

تشكيل حصى الكلى الجسم ضررا كبيرا للناس ، لذلك يبدو العلاج في الوقت المناسب والفعال مهم جدا ، في حين أن المرضى على علاجهم من المرض، ينبغي إيلاء الاهتمام ل ماذا ما هي المشكلة ، فمن يجب على المريض الأصدقاء يعرفون .

ومن المقرر أن الغرويات الجسم و اختلال الأيض الناجم عن وضوح الشمس، والعدوى ، واضطرابات التغذية و التمثيل الغذائي ، والهيئات الأجنبية المسالك البولية، و ركود البول والجغرافيا و المناخ و عوامل أخرى حصى الكلى. الرجال أكثر من النساء عرضة لهذا المرض. أكثر من 30 عاما من العمر بهذا المرض أكثر من الشباب. المرض نادر عند الأطفال . الحصيات البولية هي الجهاز البولي شيوعا ، بما في ذلك حصى الكلى، الحالب الحجارة ، والأحجار البولية و حصوات المثانة . وتتكون حصى الكلى من المواد الكيميائية أكسالات الكالسيوم ، يمكن أن يسبب المغص الكلوي .



الرجال الذين يعانون من حصى الكلى تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل ماذا؟

1 ، للحد من تناول حمض الأكساليك : السبانخ ، والشاي وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على حمض الأكساليك للحد من الاستهلاك.

2 ، والحد من تناول الصوديوم : أكل الخفيفة ، والأطعمة المعلبة والمصنعة قدر الإمكان للحد من الاستهلاك. تناول المزيد من الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم ، مثل الموز و غيرها من المواد الغذائية .

3، والحد من تناول اللحوم : خفض كمية البروتين الحيواني ، قد يقلل من فرص تشكيل حصوات الكلى.

4 ، وزيادة كمية الكالسيوم : كثير من الناس لديهم أسئلة حول سبب حصى الكلى هي الكالسيوم في الكالسيوم ولكن لتناول الطعام لأنه وفقا لهذه الدراسة، ستكون كافية من الكالسيوم و الأكسالات ، والبراز ، وبالتالي تقليل الكالسيوم ؟ يتم امتصاص مادة في الأمعاء ، وبطبيعة الحال ، سوف يقلل من فرصة من الحجارة المنتجة . حتى شرب الحليب و لن تزيد من الحجارة، ولكن تساعد على تقليل فرصة من الحجارة.

5، رياضية متعددة شرب الكثير من الماء : شرب الكثير من الماء في أملاح البول يمكن تسريع عملية الأيض ، لذلك شرب الماء 3000C.C على الأقل . مزيد من التمارين يمكن أن تقلل من فقدان الكالسيوم ، مما يقلل من جيل من الحجارة.

إذا ظهرت الأعراض المرتبطة به الاكتشاف، ينبغي أن يعامل في أقرب وقت ممكن إلى المستشفى العادية ، فهم أفضل وقت لتلقي العلاج.

没有评论:

发表评论