2014年3月8日星期六

زرع، وأفضل حل؟

في السنوات الأخيرة، وسائل الإعلام والأجهزة الأخرى لقصة مأساوية زرع زرع من الدعاية، فإن الكثير من الناس التفكير في اليوريمي زرع الكلى. في الواقع، قلة قليلة من الناس محظوظين بما يكفي لزرع النجاح، وذلك لأن عدد قليل جدا من الكليتين، إذا لا يمكن توفير الأسرة المباشرة، وفقا للقانون الصيني، وفرصة لانتظار جثث الكلى ويمكن أن اكتب دون نجاح يذكر. وليس كل زرع لتكون ناجحة، في حالة فشل، وسوف تستمر المريض لتلقي العلاج غسيل الكلى، وحتى في مواجهة مرة أخرى لعملية زرع الكلى.
وهناك بعض أمراض زرع الكلى لا ينصح، حيث أن بعض المرضى الذين يعانون من التهاب الكبد المزمن أو وظائف الكبد ليست طبيعية، التهاب الكلية نشطة، قرحة هضمية، التهاب المسالك البولية ويرتبط انخفاض انسداد المسالك البولية، لا ينصح ل زرع الكلى.
في الواقع، ليس مرة واحدة وإلى الأبد زرع الكلى، جراحة زرع، والمرضى يجب أن تأخذ الأدوية المضادة للرفض للحياة، يتطلب رسوم شهرية كبيرة، كنت الرقم غسيل الكلى تقريبا. إحصاءات الخبراء الطبيين الولايات المتحدة: متوسط ​​فترة البقاء على قيد الحياة لمدة سبع سنوات بعد عملية الزرع، في حين الكلى الصينية زرع البقاء على قيد الحياة عموما 5-7 سنوات.

没有评论:

发表评论