2014年3月9日星期日

حصى الكلى تضر الناس لماذا؟

ونحن دائما العثور على بعض الأمراض في الحياة ، وخاصة مرض حصى الكلى، و تعرض للخطر الشديد على صحتنا ، وليس فقط الكثير من المرضى المسنين مع حصى الكلى لدى الرجال المصابين ، ويجري ابتلع بعض الأصدقاء الشباب الذكور من هذا المرض ، ضرر للمرضى ليست مجرد الألم ، وبعض الحالات الخطيرة تهدد حياتهم وسلامتهم ، ثم حصى الكلى هي أضر على الرجال ما هو شائع في المرضى الذين يعانون من الأذى الجسدي ماذا؟

معظم حصى الكلى هي أكثر صبرا في اكتشاف غير مقصود الفحص. لأن الصغيرة ، وهي جزء من الأحجار مثل الرمل، و الغالبية العظمى من المرضى هي أعراض ، تجاهلها بسهولة. إذا حصى الكلى في وقت مبكر ليست خطيرة ، وتفقد أفضل توقيت من العلاج، في نهاية المطاف سوف يكون هناك ألم الخصر ، بيلة دموية ، وعرقلة ، التهاب المسالك البولية ، وضمور الكلى والفشل الكلوي و يوريمية . الوقت هذه الحالات تنشأ الاندماج ، وهذا يتوقف على شدة حجم الحجارة ، والشكل والموقع و العدوى و غيرها من العوامل.


حصى الكلى تضر الناس ل ماذا؟

انسداد : عندما تقع حصى الكلى في الحالب تضيق ، يمكن أن يسبب انسداد جزئي أو نسبي ، مما أدى إلى المياه البولية ، وحتى توسيع الحوض الكلوي و تسبب الألم ، وصعوبة التبول، و انقطاع مفاجئ من التبول، و احتباس البول وأعراض أخرى.

بيلة دموية : بيلة دموية غالبا ما ينظر بعد مختلف الأنشطة البدنية . مقسمة إلى بيلة دموية الإجمالي بيلة دموية ، والتي يمكن ملاحظتها بصريا كان البول أحمر، بيلة دموية مجهرية ، وأننا لا يمكن أن نرى تغير لونها ، لا يمكن إلا أن يلاحظ من خلال المجهر من خلايا الدم الحمراء في البول. لذا ، وجدت أن المرضى الذين يعانون من النقرس عند اختبارات البول المجهري عندما تكون هناك خلايا الدم الحمراء أكثر ، للتحقق ما إذا كانت هناك وجود الحجارة.

ألم الخصر : حصى الكلى في المرضى الذين يعانون من أطول عمرا ، و نصفهم تقريبا من يكون الظهر وآلام في البطن . الضوء هو الألم، و الألم، و ألم خفيف وأعراض أخرى ، وكان الانتيابي شديدة مغص متقطع بعنف، وبعض مثل سكين مثل الألم ، ويرتبط معظمها مع الإشعاع الاربية و العجان المماثل ، وعدد قليل من المرضى الذين يعانون من المقابل ألم منعكس في وقت واحد ، والألم على ضوء المماثل .

ألم شديد ، والمرضى في كثير من الأحيان أكثر من الآهات ، وضيق الصدر ، والغثيان ، والتقيؤ ، شاحب ، والتعرق ، وضغط الدم ، وأظهرت انهيار الدولة أو صدمة . وهناك عدد صغير من المرضى الذين يعانون من الألم و تريح نفسها بعد بضع ساعات ، ومعظم الناس في حاجة إلى استخدام مضاد للتشنج، مسكن المخدرات لإنهاء. مثل الحجارة التي سقطت في المثانة ، بالإضافة إلى الألم، و سوف يكون هناك إلحاح ، وكثرة التبول تهيج الحجارة .

الكلى أضرار كبيرة : مثل حصى الكلى يسبب موه الكلية يمكن أن تحدث وقتا طويلا للتبول المحظورة، انسداد أو أكثر من أجزاء ل تحمل الضغط ، وتدفق الدم الكلوي ، في الضمور الكلوي أنبوبي، نخر ، ضمور الكلى انخفاض وظيفة الكلى في أصغر أو قريب الفشل.

التهابات المسالك البولية : التهابات المسالك البولية تحدث في الأحجار اندماج أو عدوى ثانوية الحصوات بعد الجراحة، و أكثر شيوعا في مجرى البول والمثانة والتهاب، قد تحدث أيضا في الحوض الكلوي حولها.

没有评论:

发表评论