2014年1月25日星期六

ما هو على مدار 24 ساعة الكشف عن بروتين البول

ما هو على مدار 24 ساعة اختبار بروتين البول ؟ ل مرضى الكلى ، لا ينبغي أن يكون البروتين في البول غير مألوف ، و على مدار 24 ساعة الشيكات بروتين البول أو 24 ساعة إفراز بروتين البول ، و فحص المرض الكلوي خلال أساليب التفتيش المستخدمة بشكل متكرر. هنا نأتي إلى فهم كامل حول مدار 24 ساعة الشيكات بروتين البول ، ونحن نريد أن نساعد.
[ بروتين البول على مدار 24 ساعة الشيكات ]
على مدار 24 ساعة البروتين البولية إفراز هو مجموعة من تفريغها في غضون 24 ساعة للقيام بكل اختبار البول النوعي أساليب اختبار البول .
على مدار 24 ساعة بروتين البول افرازه في " البول على مدار 24 ساعة " هو الوقت المناسب لتصريف و تنظيف الصباح بعد التبول ، البول من بداية إقامتنا الثانية . ثم ننظر في عدد قليل من النقاط في الاعتبار في ذلك الوقت، هذا الوقت حتى في اليوم التالي لمدة 24 ساعة. هذا ، في كل مرة عن البول في غضون 24 ساعة، و يتم وضعها في وعاء ، وتخلط جيدا ، ثم يستخرج من منتصف 100 إلى 200 مل ، للوصول الى المستشفى للفحص.
في ظل الظروف العادية ، إلا عن طريق الترشيح الكبيبي غشاء المواد الوزن الجزيئي أصغر. بروتين البول الطبيعي في اليوم الواحد هو عادة 40-80 ملغ محتوى البروتين عن طريق اختبار نوعية هذه الطريقة عموما لا يمكن الكشف عنها . عند الذين يعانون من أمراض معينة ، وزيادة تسرب البروتين يمكن أن يتم الكشف عن البروتين في البول . لذلك تقارير نتائج بروتين البول هو ما يقرب من 24 ساعة اختبار بروتين البول يمكن قياس دقيق ل كمية البروتين تفرز في البول.
ل قياسها بدقة على مدار 24 ساعة بروتين البول الإفراز ، 0800 - عندما يكون البول داخل المثانة تفرغ و التخلص منها، وقت البدء ، و 24 ساعة من البول تفريغها كل تخزينها في حاويات (بما في ذلك في صباح اليوم التالي 08:00 quasicleavage البول ) ، إرسال جميع الشيكات. إذا حركة الامعاء في غضون 24 ساعة هذه ، وشدد أيضا على أن الحل الأول لجمع البول ، و حركة الأمعاء . أيضا لا تفوت على كمية صغيرة من البول.
جمع البول ليست كاملة ، وحساب كمية البروتين في البول ليست دقيقة . قبل الكشف الأول من المبلغ من المبلغ الإجمالي من كوب البول ، ثم يقلب جيدا ، وإزالة كوب صغير من قياس كمية البروتين لكل 100 مل ، ومن ثم تحسب على أساس المبلغ الفعلي من البول ، ويمكن الاعتماد على كمية من البروتين لمدة 24 ساعة. باختصار ، يجب أن تقاس بدقة بروتين البول على مدار 24 ساعة ، يجب أن يكون البول دقيقة يوم جمع ، فإن المبلغ الإجمالي من البول الكشف عن جزء غير مختلطة ، و جعله أكثر تمثيلا .
لأن هذا الاختبار هو لحساب القيمة المطلقة للبروتين البول ، و كمية المياه ليس له علاقة تذكر ، لذلك لا حاجة لتقييد المياه و تقاس اليوم من تناول الطعام ، وتناول كالعادة سوف لا .

没有评论:

发表评论