2014年1月2日星期四

اعتلال الكلية الغشائي تشخيص وما هي العوامل التي تفعل؟


اعتلال الكلية الغشائي تشخيص و ما هي العوامل التي تفعل؟ أمراض الكلى في أعين كثير من الناس مخيف جدا ، مجرد مرض الكلى مصطلح عام ، اعتمادا على المرض ظهرت في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى يمكن تقسيمها إلى عدة أنواع ، منها اعتلال الكلية الغشائي هو نموذجي من فئة. اعتلال الكلية الغشائي هو مرض أكثر غدرا ، وكثير من المرضى الذين يعانون من أعراض مبكرة أكثر وضوحا. ويمكن تقسيم المرض إلى المسببات مجهول السبب والثانوية ومعقدة و متنوعة ، يتأثر الوضع التكهن أيضا من قبل العديد من العوامل. التشخيص من اعتلال الكلية الغشائي والعوامل المتصلة بها ؟

أشار خبراء علاج الكلى من المستشفى : اعتلال الكلية الغشائي هو مرض الكلى بين العديد ، وخاصة في بروتينية السريرية أساسا من حيث علم الأمراض من حيث الكبيبي الغشاء القاعدي الشعري سماكة ، بحيث الظهارية هطول مجمع المناعي ، مما تسبب في أضرار ل اعتلال الكلية الغشائي و كلى الانسان . وقال قوه بطء التقدم من التهاب الكلية الغشائي حتى لا تزال ، والأطفال الهوادة بشكل طبيعي بنسبة 30 ٪ إلى 50 ٪ ، وحوالي 15 ٪ من البالغين و 20 ٪ . ولكن 15 ٪ من المرضى سوف يتطور إلى ظهور اتجاه يوريمية 5 إلى 10 سنوات ، ما يقرب من 50 ٪ من المرضى 15 إلى 20 عاما لإنهاء مرحلة الفشل الكلوي . تشخيص التهاب الكلية الغشائي المرتبطة مع العديد من العوامل التي تؤثر على التكهن هو أساسا ما يلي :

① العمر : عمر البدء هو تأثير العوامل النذير اعتلال الكلية الغشائي ، اعتلال الكلية الغشائي في الأطفال ليس فقط حدوث منخفض ( 5 ٪ )، ولكن اعتلال الكلية الغشائي معظمها الثانوية، التكهن لأن المرضى المسنين .

② الجنس: التكهن من اعتلال الكلية الغشائي المتضررين من الجنسين ، والمرضى الذكور مع بسوء التشخيص .

③ ارتفاع ضغط الدم. 17 ٪ إلى 50 ٪ من المرضى المصابين بارتفاع ضغط الدم بداية الكبار . لديهم ارتفاع في ضغط الدم و خلل في الكلى ، والتشخيص عادة ما يكون الفقراء إذا بداية .

④ بروتينية. ضيق ومدة العلاقة بين بروتينية و التكهن.

⑤ المضاعفات. في مع القصور الكلوي وأكثر الكبيبات و إصابة أنبوبي كلوي مع بسوء التشخيص .

اعتلال الكلية الغشائي تشخيص و ما هي العوامل التي تفعل؟ ليس فقط في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية الغشائي الحاجة لتلقي العلاج في الوقت المناسب، لديها تدابير الصحية الروتينية القيام به ل تحسين التكهن. في علاج الانتباه إلى النقاط التالية ضرورية :

1، على ملاحق والمكياج و ينبغي أن يكون بعض الطعام حار من المحرمات. مثل : الفلفل الحار ، ليتشي ، والشوكولاته ، وهلم جرا . الجدة الفواكه والخضار الصالحة للأكل لاستكمال يحتاج الجسم الفيتامينات والعناصر النزرة .

2 ، يجب استخدام الهضم المحظورات الغذائية المأكولات البحرية ، ولحم البقر والضأن و النبيذ المعتادة وهلم جرا.

3، ويحظر اتخاذ سمية كلوية ، وفقا ل توجيهات الحاجة اليومية الطبيب إلى الأدوية غير كلى أساسا ، إذا أنها يمكن أن تلعب دورا في رعاية الكلى أفضل.

4 ، لمنع و علاج الالتهابات . منع التأخير في العلاج، و جعل الأمور أسوأ.

اعتلال الكلية الغشائي تشخيص و ما هي العوامل التي تفعل؟ الإصابة بأمراض الكلى في التيار تدريجيا يوميا للوقاية المبكرة وعلاج المرض و عدم عمياء .

没有评论:

发表评论