2014年1月11日星期六

ما هي العوامل المهيئة للاعتلال الكلية السكري


أولا، والعوامل الوراثية: غالبية المرضى الذين يعانون من مرض السكري لا تحدث أمراض الكلى في نهاية المطاف، يمكن أن يحدث بعض التلاعب على المدى الطويل نسبة السكر في الدم جيدة في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري نفسه. البروتينات نقل الجلوكوز هو نقل كبيرة من الجلوكوز في خلايا مسراق الكبيبة



الثانية، نسبة عالية من البروتين الغذائي تفاقم اعتلال الكلية السكري: مرض السكري بسبب الحد، تناول الكربوهيدرات شديدة. على نسبة عالية من البروتين القائم على إمدادات الألياف الغذائية. مفاضلة. منتجات البروتين الناتج من التحلل والفوسفور الحمل الانتقال والتراكم. مما أدى إلى تفاقم الأضرار المرضية من اعتلال الكلية السكري.



الثالثة، وتأثير ارتفاع ضغط الدم: مرضى السكري بسبب الاضطرابات استقلاب الشحوم. تصلب الشرايين وأسباب أخرى كثيرة. وهناك عدد كبير من المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. هؤلاء المرضى يمكن أن ينظر في بروتين البول تقريبا. تشير عموما تلف الكلى.



زيادة السكر في انتقالية طويلة الأجل: الرابع، وارتفاع نسبة السكر في الدم. يمكن أن يكون سببها زيادة نفاذية الشعيرات الدموية. البلازما بروتين التسرب. تسبب الضرر غشاء القاعدي الشعري. الكبيبات وضمور أنسجة الكلى.

没有评论:

发表评论