2014年1月26日星期日

ماذا يعانون من التهاب الكلية الاختيار

1 البول :

أو تتبع بروتين البول هو عادة كمية صغيرة . إذا كان البروتين البول > 3.0/24 ساعات ، وهذا المرض قد يدفع غير . قد يكون البول على كمية صغيرة من خلايا الدم الحمراء وخلايا الدم البيضاء . إذا وجدت مفيدة في تشخيص WBC يلقي ، ولكن ليست محددة لهذا المرض .

( 2 ) ثقافة البول :

معدل إيجابية منخفضة، و تحتاج أحيانا إلى أن تتكرر ل تحقق من وجود نتيجة إيجابية. المرضى الذين يعانون من الثقافة السلبية البول يمكن أن تكون موجودة في حوالي 20٪ من سلالة هريس ، وإدارة مسببات الأمراض في الأدوية المضادة للميكروبات ، والأجسام المضادة وغيرها من الآثار ، من أجل التكيف مع البيئة السلبية و الحصول على الاختلاف من القدرة على البقاء على قيد الحياة ، على الرغم من تمزق الغشاء ولكن نوعية لا تزال هريس، مرة أخرى البيئة التمكينية للتكاثر. ثقافة البول والبكتيريا المغلفة الأضداد في اختبار البول ايجابية بعد التعقيم المثانة للمساعدة في تشخيص المرض، و التي تنص على أن تحديد المرحلة و التهاب المثانة .

3 اختبارات وظائف الكلى :

وعادة ما يكون ضعف أنبوبي كلوي (تركيز ضعف البولية ، وانخفاض معدل إفراز الفينول الأحمر، الخ ) ، قد يكون الصوديوم في البول ، وإفراز البوتاسيوم في البول زيادة ، الحماض الأيضي ، ويمكن زيادة قلة البول البوتاسيوم. ضعف الكبيبي في وقت متأخر، واليوريا والنيتروجين في الدم و الكرياتينين زيادة ، وتؤدي إلى يوريمية .

أشعة 4.X النقيض :

تشوه المرئي من الحوض الكلوي ، وعدم انتظام أو حتى يتقلص الفيلم المقبل.

الصحة صافي دافئ قليلا ل أذكركم : التهاب الكلية يجب أن نفعل دراسة متأنية ، وذلك ل معرفة ما إذا كان لديهم حالة الكلى ، إذا كان سيكون هناك الكلى في الوقت المناسب ، وإلا فإن الحياة الجنسية مرضا يجعل الرجال عند العجز، و سرعة القذف وغيرها من الظواهر ، حتى تحفز يوريمية شديدة.

没有评论:

发表评论