2014年1月2日星期四

السكري مخاطر أمراض الكلى للنساء


السكري مرض الكلى ضرر للمرأة ؟ اعتلال الكلية السكري هو المضاعفات شيوعا من داء السكري . اعتلال الكلية السكري جمع الناس لديهم الكثير من الأذى، حيث المرأة هي الهدف الرئيسي لل هجوم ، ثم امرأة السكري مخاطر أمراض الكلى ؟ خبراء مستشفى .

و العجز الجنسي

وهذا يرجع إلى الكلى مرضى تصلب الشرايين إمدادات غذائية العجان والحوض الضيق ، العجان يؤثر على إمدادات الدم ، النهايات العصبية التي تسببها لا تستجيب.

2 ، وجفاف المهبل

يرجع في معظمه إلى جفاف المهبل الناجمة عن انخفاض مستويات الهرمونات الجنسية وبالتالي يؤدي ** الألم.

3، حكة في الأعضاء التناسلية

لأن المرضى الذين يعانون من نقص نسبي أو مطلق اعتلال الكلية السكري من إفراز الأنسولين ، مما يؤدي إلى ارتفاع تركيز السكر في الدم . عندما يتجاوز تركيز الجلوكوز عتبة الجلوكوز الكلوي ، وبعض الجلوكوز تفرز في البول ، التي أنجبت الفطرية الإنجابية خلق ظروف مواتية ل دائم ، ويسبب التهاب ، وحكة الأعراض.

4، عملقة الجنين

لأن الجلوكوز في دم النساء الحوامل المصابات بداء السكري زيادة مستوى السكر في الدم الأمهات يمكن أن تذهب من خلال المشيمة إلى الجنين ، والجنين هو في ارتفاع السكر في الدم على المدى الطويل، افراز الانسولين الناجمة عن الترويج الفعال من الجليكوجين والدهون و البروتين التوليف ، وتراكم الدهون الجنين ، وزيادة الجهاز كبيرة ، وزيادة الوزن ، وبالتالي عملقة الجنين.

الناس الذين يعيشون في المجتمع الحديث من القسم مشغول ميناتو يتسارع ، كثير من الناس يرون أنفسهم وجود بعض من أعراض هذا المرض ولكن لم يكن لديك الوقت للذهاب إلى المستشفى. العمال وخاصة ذوي الياقات البيضاء وغالبا ما تكون مجموعة متنوعة من المرضى دون أن يعرفوا ذلك . إذا كنت لا تنطبق عليه إلى المستشفى في وقت متأخر جدا ليكون أدناه يمكنك النقر فوق التشاور عبر الإنترنت ومواجهة خبرائنا لمواجهة الاتصالات.

没有评论:

发表评论