2014年1月9日星期四

يمكن تطبيقها المتلازمة الكلوية يلفوردى علاجها؟يمكن تطبيقها المتلازمة الكلوية يلفوردى علاجها؟


الطاقة. يلفوردى يلفوردى عن الأسر وي ماو جنس ، المعروف أيضا باسم هوانغ تينغ ، ايليجانس Gelsemium وهلم جرا. الأثر الرئيسي لل طرد الرطوبة، و تعزيز الدورة الدموية . منذ 1970s لعلاج أمراض التهاب المفاصل الروماتويدي والجلد . حققت نتائج جيدة. مزيد من الدراسات الحديثة تؤكده الصيدلة تريبتوليد triptolide ديه قمع المضادة للالتهابات و المناعة ، ودور دوران الأوعية الدقيقة ، وبالتالي، قد استخدمت على نطاق واسع لعلاج أمراض الكلى والابتدائي الكلوية نوع متلازمة الأول منه ، نوع المرضية خاصة الحد الأدنى من التغيير الذي له وحده كما ينبغي
يمكن أن يحقق نتائج جيدة مع ، ل الكلوية الأولية نوع متلازمة الثاني أو متلازمة الكلوية الثانوية ( مثل الذئبة التهاب الكلية ، التهاب الكلية الخطوة الأرجواني ) أيضا أن يكون لها تأثير معين ، إذا كان هرمون فعال مع استخدام أفضل و قد تقلل تكرار و تحسين وظائف الكلى .
الآثار الجانبية لل يلفوردى كيفية الوقاية ؟
يلفوردى والنباتات السامة ، جذورها ، وينبع والأوراق والأزهار السامة . المكونات السامة الرئيسي لل يلفوردى diterpenoid . تلاه قلويدات ، و استخلص جليكوسيدات . أضرار كبيرة Diterpenoid القلب والكبد والجهاز الهضمي و نخاع العظام، و قلويدات أضرار كبيرة على الكبد و سمية مجموع جليكوسيدات و قلويدات من المخدرات الخام هو أصغر من ذلك بكثير. أعراضه أساسا الحملي التقيء ، وتشنجات في البطن ، والإسهال ، وضعف القلب يبدو و سريع ، والتغيرات تخطيط القلب، انخفاض ضغط الدم، انخفاض حرارة الجسم ، وصدمة، قلة البول ، وذمة ، والبول شذوذ ، وقوع في وقت متأخر من نخاع العظم ، وتآكل الأغشية المخاطية ، وفقدان الشعر ، الخ قد يكون الفرد التشنجات. توفي الرئيسي ل فشل الدورة الدموية و الفشل الكلوي ، إن لم يكن للعلاج لتنقية الدم ، وأكثر من ذلك توفي في غضون 24 ساعة، وعادة ما لا يزيد عن 4 أيام ، و الآثار الجانبية لل يلفوردى هي ردود فعل الجهاز الهضمي أكثر شيوعا، بما في ذلك فقدان الشهية ، وحرق الجزء السفلي من المريء ، والغثيان ، والتقيؤ ، وجفاف الفم والأمعاء . خلايا الدم البيضاء و الصفيحات قد تحدث أيضا ، ولكن أخف وزنا ، والانتعاش سهلة، في كثير من الأحيان بالاشتراك مع الستيرويدات القشرية لا تظهر ، بعض أمراض المناعة الذاتية مثل الذئبة الحمراء الجهازية الصفيحات ليان التي يسببها الصدر أبيض ناعم و في العلاج مع المخدرات بعد بعض المضادة قد تنتعش. النساء مع اضطرابات الدورة الشهرية وانقطاع الطمث هي أكثر شيوعا ، يمكن إعادة استخدامها بعد إيقاف المد. خفض عدد من الرجال المهرة وضوحا ، يمكن استعادة بعد العلاج. أيضا لا تزال في بعض الأحيان مثل الأكزيما والطفح الجلدي ، ، وجفاف الجلد ، وتصبغ ، والحكة ، والهربس حول الفم ، والتهاب الفم الزاوي والقرحة المخاطية ، وفقدان الشعر ، و رأي الأقلية ( أخمص القدمين ) و ترقق و تلين .
في إعداد سريرية ، لمنع الآثار السامة لل يلفوردى يجب القيام بما يلي :
( 1 ) ينبغي وضع الرعد الدهون الطبية إلى طابقين النباح الجذر الخشبي لل جزء الجذر من القلب إلى قطع الدواء ، وأكثر من ذلك بلطف لمدة ساعتين مع النص، ( 2 ) يجب أن تكون جرعة يومية من الأدوية تحديد النسل أقل من 20G ، يلفوردى جليكوسيدات تخدم 30 ~ أقراص حجز 60mg يوميا ، وخدمة 3 مرات ( كل مبلغ الكبار) مناسبة.
( 3 ) لما لها من آثار جانبية يلفوردى معظمها في العلاج المبكر ، وذلك قبل العلاج و 3 إلى 4 أسابيع من العلاج الأولي يجب أن يكون روتين الأسبوعية ، وظائف الكبد ، والكهربائي ، إذا لزم الأمر ، مع تطبيق بعض أو خلايا الدم البيضاء أو حماية الغشاء المخاطي في المعدة من الطب الصيني والغربي ، مثل الطب ، leucogen ، وفيتامين B4، كبدي بو الدم ، وأقراص sucralfate ، الطب heterophylla ، Atractylodes ، المريمية ، وعرق السوس ، انجليكا ، الغافث ، والتواريخ، وما إلى ذلك على الجهاز الهضمي الواضح متى أو بعد تناول وجبة يمكن أن تكون وسيلة من الدواء مرة واحدة أو GPT السلبية مرتفعة خلايا الدم البيضاء < 4.0X10 '' / L، الخ تظهر ، وينبغي وقفها فورا .

没有评论:

发表评论