2014年1月26日星期日

التهاب الكلية وصفة حمية هو ما

التهاب الكلية المرضى أكثر وأكثر، وسيلة ل علاج التهاب الكلية يتزايد تدريجيا ، ولكن لا تزال تستخدم في طرق العلاج الطب الصيني التقليدي أكثر مع آثار جانبية أقل ، ونحن جميعا نعرف ما النظام الغذائي العلاجات التهاب الكلية لا ؟ معالجة هذه المشكلة ونحن جميعا نريد أن نعرف ونحن نلقي نظرة على وصف المقال منه.

وفيما يلي الخبراء على ما العلاجات النظام الغذائي مقدمة التهاب الكلية .

1 ) سمك الشبوط، الكارب الأسود اتخاذ 1-1.5 كجم ، وغسلها البطن المعوية مختلطة ، مع وونغ القابضة الاسمنت وضع الفحم في الخبز المكلس ، في أقرب وقت الدخان الأبيض من ، يترك ليبرد ، مبعثرة مسحوق. ثلاث مرات في اليوم ، في كل مرة 2 ملاعق طعام من الماء الدافئ، و شغل منصب واحد ، وتجنب الملح. الحزب القضاء على ذمة أفضل. لالباردة التهاب الكلية الحاد Fanfei ، الموقد الثلاثي تشي الركود و التهاب الكلية نقص الطحال ، نوع انتشار الرطوبة.

2 ) الذرة ، الذرة 100 غراما ، إضافة الماء 1000 مل ، المغلي لمدة 20-30 دقيقة، المغلي 300-400 مل من السوائل ، وبعد الترشيح، ال 2 مساء يوميا . الحزب هو مناسبة لأخذ ارتفاع ضغط الدم و ذمة، التهاب الكلية الحاد يمكن استخدامها لتسخين الرياح يو الرئة تسبب التسمم نوع تراكم الكلى أو الكبد و التهاب الكلية المزمن، و الكبد يانغ.

3 ) خشب الأبنوس ، وخشب الأبنوس الفحم ، يوميا 3 ز ، خدمة 2 مرات. تخدم سبعة، ثمانية أسابيع. الآثار الجانبية لل قضاء على بروتين البول لا تزال جيدة ، ويمكن استخدامها ل الطحال و الكلى نقص التهاب الكلية ، وجوهر و نوع نقص الدم ، وهو أمر شائع ل التهاب الكلية العلاجات العلاجية.

التهاب الكلية وصفة حمية

4 ) عمود فقري ، عمود فقري هو أفضل مدرات البول . مع عمود فقري الطازجة 60 غراما (الجاف 30 غ ) خدمة ديكوتيون تردد . مناسبة لل ذمة ، والمرضى بيلة دموية . الرياح والحرارة يمكن استخدامها في التهاب الكلية الحاد يو الرئة تسبب التسمم تراكم نوع . هجوم السم اللحوم الساخنة والطحال و الكلى يانغ يين الحروق الدم و التهاب الكلية المزمن، و انتشار نوع الرطوبة.

5 ) بذور السمسم السوداء والسمسم الأسود المقلية بعد مسحوق والسكر الماء المغلي . يمكن استخدامها لمرض التهاب الكلية المزمن لشخص طويل نقص الطريق.

6 ) البطيخ ، البطيخ 500 غراما ، حساء عاء 3، 3 نقاط الخدمة. يو الساخنة الرئة ، و التسمم الناجم عن تراكم الحرارة السامة اكتب هجوم لل الرياح التهاب الكلية الحاد ، والحروق عتم الدم ، وهذا هو وصفة التهاب الكلية العلاجية مفيدة جدا ونأمل أن العلاج في الوقت المناسب من التهاب الكلية .

7 ) وذمة كبيرة ، وانخفضت كمية البول الذي يجب أن تأكل الجزر والبطيخ و القرع والفاصوليا والفول ، والأسماك ، وبراعم الخيزران والبطيخ تأثير مدر للبول قوية من السلع؛ البول خلايا الدم الحمراء الذي يجب أن تأكل مال، الباذنجان ، والفول السوداني الراعي تأثير مرقئ الخير ، جذمور ، لوتس وغيرها من الامور حتى أقسام ؛ التهاب الكلية يرافقه ارتفاع في ضغط الدم ، يجب أن تأكل قناديل البحر ، والكرفس ، والسبانخ، والطماطم، و الأذن، الذرة الطازجة ، والكستناء المياه و تأثير الخافضة للضغط أخرى من المواد الغذائية .

بقوله ما سبق ، وأعتقد أننا يجب أن نفهم ما العلاجات نظام غذائي التهاب الكلية ، بعد أن نكون قد وجدت أعراض التهاب الكلية ، ونحن نأمل أن هذا النهج يدفع علاج التهاب الكلية ، مما يسمح للمريض للتخلص من الأمراض وقوع اصابات.

没有评论:

发表评论