2014年1月14日星期二

صاح 4 كبيرة حمية أساطير يمكن إصابة الكلى لا تستطيع

سوء الفهم والشراب "حساء العظام" يمكن أن تبقي على الكالسيوم
مرضى التهاب الكلية المزمن مع ضعف المؤسسية الناس العاديين نسبيا ، والكثير من المرضى الكالسيوم غير طبيعية أو عملية التمثيل الغذائي الفوسفور. مظاهر نقص كلس الدم فرط فسفاتاز الدم . لأن المرضى المتضررين من وظيفة الجهاز الهضمي و فرط ، والحد من امتصاص الكالسيوم في الأمعاء ، التهاب الكلية المرضى عادة ما يتجلى نقص كلس الدم . وفي الوقت نفسه، الصف النقص الفوسفور و اضطرابات الغدد الصماء، وبالتالي هناك حالة الفوسفور عالية للمريض. حساء العظام يحتوي على أكثر فسفور، و بلعها العظام الحساء المشروبات كميات كبيرة من الفوسفور ، مما أدى إلى تراكم الفوسفور في الجسم ، مما يزيد من فرط فسفاتاز الدم . لذلك ، يمكن أن العظام الحساء الشراب تحسين ليس فقط نقص الكالسيوم ، و الفوسفور في الدم مرتفعة و زيادة بسبب الضرر الكلوي .
الأسطورة، من خلال الجوع و حماية وظائف الكلى
يعتقد كثير من المرضى أن الجوع يمكن أن تحمي وظائف الكلى ، أن بعض المرضى الذين يستخدمون " التجويع الغذائي. " في النظام الغذائي السريرية للمرضى بسبب التهاب الكلية المزمن التركيز المفرط سوء فهم العديد من المرضى من البروتين الحيواني. كما الغذاء والبروتين الحيواني الأساسية تقتصر على نحو غير ملائم ، وغالبا ما يعانون من سوء التغذية المرضى ، مع " حمية التجويع " ، المزيد من التركيز على سوء التغذية ، مما أدى إلى انخفاض مقاومة الجسم و نقص بروتينات الدم ، وفقر الدم ، وسهلة للإصابة ، الأسوأ من ذلك، أن يؤدي إلى الفشل الكلوي. وبالتالي، فإن " حمية التجويع " لا يمكن حماية وظائف الكلى ، والمرضى التهاب الكلية المزمن يجب ألا " تحدي القانون . "

أسطورة ، نباتي خالية من البروتين
التهاب الكلية المزمن، و مرضى الفشل الكلوي وذلك بسبب انخفاض القدرة على استقلاب الكلى ، وهي الهيئة الرئيسية من السموم مثل اليوريا والنيتروجين ، الكرياتينين تتراكم في الجسم ، مما يسبب ضررا للجسم، و هذه السموم هي نتاج استقلاب البروتين ، وبالتالي المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن وينبغي التأكيد على أن انخفاض حجم نسبة عالية من البروتين الغذائي. يعتقد بعض المرضى أن غير نباتي البروتين ، لذلك نباتي طويلة الأجل. في الواقع، وهذا هو سوء الفهم من البروتينات الغذائية. البروتينات الغذائية من كلا البروتينات النباتية و البروتينات الحيوانية ، بالرغم من أن معظم محتوى البروتين النباتي من البروتين الحيواني منخفض ، ولكن محتوى البروتين من المواد الغذائية اليومية مثل الأرز، و الطحين 8 ٪ -9٪ ، محتوى البروتين من البقوليات و منتجات الصويا يمكن أن يكون أكثر من 20 ٪ ، نتيجة لانخفاض البروتين النباتي التي تحتوي على الأحماض الأمينية الأساسية ، و نسبة عالية من البوتاسيوم ، وبالتالي لا تصلح لمرضى الفشل الكلوي المزمن . البروتين الحيواني التي تحتوي على الأحماض الأمينية الأساسية أكبر من 50 ٪ ، لذلك المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن استهلاك معتدل من الأحماض الأمينية الأساسية مع البروتين الحيواني العالي . مثل الحليب والبيض والسمك واللحوم و هلم جرا . يجب أن يكون مجموع الاستهلاك اليومي من البروتين تقدير تقريبي بناء على درجة من الضعف في وظائف الكلى، و السيطرة على كمية من البروتين النباتي ، لا ينبغي أن تستخدم البروتين النباتي مع الفاصوليا العالية و منتجات الصويا .
أسطورة ، بدون ملح أو بديل الملح بحجر الخريف
ونحن نعلم جميعا أن الملح و ذمة له علاقة مباشرة ، وهناك العديد من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن الرعاية وخاصة ل ملح الطعام ، ولا حتى الملح ، مما أدى إلى نقص صوديوم الدم ، وانخفاض كلوريد المصل ، وتشنجات العضلات ، وانخفاض ضغط الدم ، حجم الدم المنخفض ، انخفاض ضغط الدم الانتصابي . تقييد الملح التهاب الكلية المزمن وارتفاع ضغط الدم ، وذمة، قلة البول ، ومرضى الفشل الكلوي هو ضروري، من أجل تجنب الصوديوم الزائد والاحتفاظ بالماء ، وزيادة وذمة و ارتفاع ضغط الدم ، ولكن لا يعني تقييد الملح لا الملح ، ما لم تكن مطلوبة للحد بشكل صارم ذروة ذمة ينبغي أن تؤخذ حتى القيود المياه المالحة ، وعموما نظام غذائي قليل الملح من أجل السيطرة السليم حتى قلة البول في الماء . لذلك، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية تناول الملح المزمنة يكون، كما هو الحال قد يكون، من قبل الطبيب ، والخوف المفرط من الملح ليس من الضروري ، وبعض المرضى الذين يعانون من سقوط الحجر بدلا من الملح غير مرغوب فيه.

没有评论:

发表评论