2014年1月17日星期五

ما مضاعفات الكلى لديهم مخاطر المياه؟

ما مضاعفات الكلى لديهم مخاطر المياه ؟ حدوث موه الكلية ، عندما كان المريض يعاني من صداع وأسرهم حول ما تضر بها موه ، موه ما من شأنه أن يسبب بعض المضاعفات بعد. لحل هذه المشاكل هو أن الخبراء المستشفى جهدنا لحلها :

مضاعفات موه الكلية يسبب ضررا كبيرا للناس، و يؤثر تأثيرا خطيرا على حياة الناس حول المريض ومضاعفاتها و الأخطار الناجمة خبراء موه صفها على النحو التالي :

مريض يعاني من التهابات المسالك البولية بسهولة

ما مضاعفات الكلى لديهم مخاطر المياه ؟ توقفت بسبب ركود البول في الكلى و الحالب مما أدى إلى نمو الجسم الحي البكتيرية ، والاستنساخ ، وبالتالي التهاب الحويضة والكلية المتزامنة بسهولة، أو أعراض الكلى تذهب الجانبين حتى الآن .

، وضمور الكلى الثانية

ويقول خبراء حدوث ضمور الكلى هو أيضا سبب من الماء الكلوي . كما منعت يزيد الضغط الصف البولية في الكلى، و ضغط الأوعية الدموية الكلوية يؤدي إلى ضمور الكلى الدماغية ، أو حتى تدمير ، هو ضعف هذه الحالة بلا شك وظيفة الكلى. المرضى الذين يعانون من الحالات الأكثر شدة فقدان وظائف الكلى يصبح الحقيبة الكبيرة. ضمور الأنسجة الكلى في المرضى الذين يعانون من موه الكلية معتدل هو عموما من الصعب إصلاحه .

الثالث ، حصى الكلى

حصى الكلى و موه الكلية غالبا ما تتفاعل مع موه موه الحجارة التي يسببها تشكيل الحجر ، وهما يعزز كل منهما الآخر .

ما مضاعفات الكلى لديهم مخاطر المياه ؟ موه الكلية بعد كل شيء، ما الضرر؟ اعتمادا على أداء حدوث موه الكلية ، تظهر الأعراض موه الكلية سوف تكون هناك اختلافات . لكن المرء لا يستطيع تجاهل المخاطر الصحية لل موه الكلية .

واحدة من المخاطر : يؤدي إلى حصى الكلى. العدوى البكتيرية ، قد تصبح خلايا الأنسجة نخرية نواة كبيرة من تشكيل الحجر .

الخطر الثاني : تسبب ضمور الكلى. عندما كان المريض أعراض خفيفة موه الكلية ، التهاب الحويضة والكلية بعد رفع الحظر شكل المريض قد تعافي، ولكن الأصدقاء استسقاء الرأس الشديدة ضمور الأنسجة الكلوية في مرضى يقدر أن يكون من الصعب إصلاحه.

ثلاثة أخطار : نظرا ل حمة المريض الكلوي هو رقيقة، ولكن الكلى يمكن أن تؤدي إلى الإفراط في التوتر تمزق الصدمة ، مما يزيد من احتمال حدوث التهاب الصفاق الحاد.

没有评论:

发表评论