2014年1月25日星期六

الأعراض المبكرة لأمراض الكلى

الأعراض المبكرة ل أمراض الكلى في العديد من الحالات، آلام الظهر، و بيلة دموية ، تشوهات البولية و التورم. بالإضافة إلى وذمة ، والثلاثة الأخرى ليست مظاهر واضحة بشكل خاص، الكلوي واضحا دائما من أداء بعض من أعراض مرض خطير يحدث في وقت لاحق ، فهم ومعرفة الأعراض المبكرة لأمراض الكلى يتجلى مزيد من الاهتمام الحياة اليومية لبعض من المعلومات ذات الصلة، المزيد من الاهتمام ل صحتهم، للكشف المبكر عن أمراض الكلى ، وأمراض في وقت مبكر من المتاعب مفيدة جدا.
الأعراض في وقت مبكر من مظاهر أمراض الكلى واحد: آلام الظهر
آلام أسفل الظهر هو مظهر من مظاهر أعراض أمراض الكلى ، وأمراض الكلى ، ولكن عادة لا مرضى آلام الظهر واضحة في كثير من الأحيان التعبير ، أو العثور على التهاب الكلية بعد شعور آلام الظهر خافت ، ويعتقد أنه كان مريضا قطني ، وسوف يشعر آلام الظهر. في الواقع، وهذا آلام الظهر والكلى الحجارة كبيرة كما التهاب الحويضة والكلية ، وآلام الظهر ، وآلام الظهر الكلى التهاب الكلية ، ومعظمها على جانب واحد ، و آلام الظهر و مظاهر أكثر شدة من حصى الكلى تشع في الفخذ الداخلية.
الأعراض المبكرة ل أمراض الكلى الثاني : بيلة دموية
1000-2000 مل من العادي يفرغ بمعدل يومي بلغ 1500 مل ، يصبح البول إما أكثر أو أقل ، قد يكون أداء المرض الكلوي . على وجه الخصوص، ليلى العادي نادرا ، إذا وجدت أن يصل عدة مرات في الليل ، ولكن ليس الكثير من المياه للشرب قبل الذهاب إلى الفراش ، ولكن أيضا للوقاية من أمراض الكلى. جزء من هذا المرض، مثل اعتلال الكلية ايغا ، هو في بيلة دموية وقعت في وقت مبكر .
وينقسم إلى نوعين بيلة دموية ، وهي و بيلة دموية الإجمالي بيلة دموية مجهرية ، بيلة دموية مجهرية غير مرئية بالعين المجردة ، ويكون خلايا الدم الحمراء إلا تحت المجهر. إذا كان هناك بيلة دموية الإجمالي البول داخل خلايا الدم الحمراء ، ويقول هناك الكثير . بطبيعة الحال، التهاب الكلية وليس بالضرورة مع بيلة دموية ، بالإضافة إلى ذلك، لدفع المزيد من بيلة دموية تحت مثليه لا تسبب قلقا للفترة الطمث.
الأعراض المبكرة ل مرض الكلى مظاهر الثالث : تشوهات البولية
لون البول الطبيعي هو أصفر شاحب وشفافة ، وشرب أقل أو إذا كان التبول الصباح الأولى، لون أغمق قليلا . إذا كان احمرار البول ، أو البول من الرغوة ، وإيلاء الاهتمام للتحقق أمراض الكلى .
الأعراض المبكرة ل أمراض الكلى الأربعة: وذمة
الكلى هي جهاز من أجهزة الجسم استقلاب الماء والكلى سيئة، فإن الماء تتراكم. بعض الناس يجدون في ذلك الصباح جفن وذمة، أو القدمين ، تورم الساقين ، وينبغي النظر في مسألة الكلى. أداء محددة هو تورم الجفون المركزية والوجه و كيس الصفن وغيرها فضفاضة نسبيا ، وهذا من شأنه أن يخفض ذمة أطرافهم ، وذمة معممة عند التوتر هو أيضا عدد قليل من الناس قد يكون الاستسقاء. وجه تختفي التجاعيد الصغيرة والتجاعيد الصغيرة حول العين و تورم واختفى المناسب. قسم من الساق أقل بأصابعك للضغط ، ضغط الاصبع والاكتئاب، و قبل فترة طويلة من الترميم ؛ ذمة الساق الحمل المبكر ، وزيادة ضغط الدم والبروتين في البول و غيرها من المنتجات .
بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه، قد تحدث بعض أكثر خطورة في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، وفقدان الشهية ، والتعب ، وفقر الدم وأعراض أخرى. نظرا كشف عن أمراض الكلى في وقت مبكر يمكن علاجه من الحقائق، حتى إذا وجدت حالة مماثلة المذكورة أعلاه ، وبالنظر على الفور إلى المستشفى ل المتعلقة الاختيار ، وليس من الأمراض ، مثل عندما كان الاكتشاف بعد فوات الأوان.

没有评论:

发表评论